عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الرحلة لم تنتهي بعد".. أول تعليق من محمد النني بعد خسارة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا

محمد النني
محمد النني

علق محمد النني لاعب منتخب مصر الأولمبي على خسارة الفراعنة، أمس الأثنين، أمام منتخب فرنسا بنتيجة 3/1 فى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، ونشر محمد النني عبر حسابه الرسمي"فيسبوك"، صورة للاعبي المنتخب الأولمبي، وعلق:" الحمدلله.. الرحلة لم تنتهي بعد".

No description available.
محمد النني

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

جاءت بداية المباراة قوية من جانب منتخب مصر الأولمبي، وكاد إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الأول، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تمر بجوار القائم الأيسر، في لدقيقة 3 من زمن المباراة.

رد سريع من المنتخب الفرنسي وحمزة علاء يواصل التألق

رد المنتخب الفرنسي، لم يتأخر كثيرا، حيث انطلق أدريان تروفيرت من الجانب الأيمن، وسدد كرة قوية على المرمى، تصدى لها حمزة علاء ببراعة، وأبعدها خارج المرمى.

أداء سريع من المنتخبين

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب، وسط أداء سريع وهجمات متبادلة من جانب المنتخبين، ولكن تراجع المنتخب الأولمبي مع مرور الدقائق، واستحوذ منتخب فرنسا بشكل كبير على المباراة ولكن دون خطورة على مرمى حمزة علاء، وسط حالة من التنظيم الدفاعي والاعتماد على المرتدات لمنتخب مصر.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب باراجواي بحثا عن تسجيل الهدف الأول دون خطورة على مرمى منتخب مصر، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي منتخب مصر في المباراة، وكاد محمود صابر أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في منتصف الشوط الأول ولكن أهدر فرصة هدف محقق للفراعنة، وتألق مستمر من جانب حارس باراجواي، وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي