عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي .. ومحمد النني يوجه رسالة تحفيز للاعبي الفراعنة

تحيا مصر

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على الاتصال بلاعبي المنتخب الأوليمبي بعد مباراة فرنسا فى الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس ،وتحدث رئيس الاتحاد المصري مع البرازيلى ميكالي المدير الفني للمنتخب مشددا على أنهم أدوا ما عليهم برجولة في الملعب وطلب منهم نسيان هذا اللقاء وحثهم علي الاستعداد لمباراة المغرب بنفس الروح من أجل تحقيق الميدالية البرونزية لأنهم جيل يستحق التقدير والاحترام .

تحيا مصر، كما حرص محمد النني قائد المنتخب الأوليمبي فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى فرنسا على الاجتماع مع لاعبي المنتخب فور وصولهم مقر فندق الإقامة. 

وقال النني للاعبين : ارفعوا رؤوسكم ، كنتم أبطالا وعلى قدر المسئولية ، واجهتم فريق من عظماء اللعبة فى العالم بكل قوته ومدعوما بنحو 90 ألف متفرج ومع ذلك تقدمتم عليه ولولا معاندة الحظ  لتأهلنا إلى نهائي البطولة .. قدر الله وما شاء فعل .

وتابع النني قائلا للاعبين : صعودكم إلى مربع العظماء والكبار إنجاز تاريخي لم يتكرر منذ 60 عاما ، انا فخور بكم،  أنتم جيل  رائع وعظيم ونجحتم باقتدار فى بناء المجد الكروي الحديث وأكدت للدنيا كلها أن المصريين يستطيعون ويمتلكون القدرة على ابهار العالم .

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول الإضافي، طرد مدافع منتخب مصر الأولمبي عمر فايد، بعد تدخل قوي على مهاجم المنتخب الفرنسي، ومحاولة عرقلته، ليتحصل على الإنذار الثاني في المباراة، وبالتالي الطرد.

الضغط متواصل من جانب منتخب فرنسا

تواصل ضغط منتخب فرنسا على دفاعات المنتخب الأولمبي، من أجل استغلال حالة النقص العددي، وهو ما تحقق بعد أن تمكن المتألق ماتيتا من إضافة الهدف الثاني برأسية متقنة على يسار حمزة علاء في الدقيقة 100 من عمر اللقاء.

توتر في أداء لاعبي المنتخب الأولمبي

بعد الهدف الثاني، ظهرت حالة من التوتر على أداء لاعبي منتخب مصر الأولمبي، وكاد زيزو أن يحصل على البطاقة الحمراء الثانية، لولا تدخل قائد المنتخب محمد النني، ويحصل زيزو بعد ذلك على ركلة حرة مباشرة، ولكن يسددها خارج المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي