عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يواصل التفوق على أندية لندن ويفوز على تشيلسي بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز| فيديو

من مباراة تشيلسي
من مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي

انتهت منذ قليل، مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في قمة مباريات الجولة الأولى من المسابقةن والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين نظيفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية من مانشستر سيتي كالمعتاد

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي، من أجل تسجيل الهدف الأول، وسيطر ابناء جواردويلا على مجريات اللعب بشكل كامل، في ظل تراجع لاعبي تشيلسي إلى الدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي فشلت جميعها، مع الضغط القوي من جانب مانشستر سيتي.

الصورة
تشيلسي أمام مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند يفتتح التسجيل لمانشستر سيتي

ومع استمرار ضغط مانشستر سيتي، تمكن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 من زمن المباراة، من هجمة منظمة من لاعبي السيتي، انتهعت بتمريرة سحرية من برناندو سيلفا، إلى هالاند الذي يضع الكرة في شباك سانشيز حارس تشيلسي.

هدف ملغي لصالح تشيلسي في نهاية الشوط الأول

بعد الهدف الأولن استفاق لاعبو تشيلسي نسبيا، وظهرت ملامح خطورة أولى لصالح البلوز على مرمى السيتي، وفي الدقيقة 45 يلغي الحكم هدف التعادل لصالج تشيلسي عن طريق جاكسون بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.

شوط ثاني أفضل لصالح تشيلسي على مستوى الأداء

دخل لاعبو تشيلسي الشوط الثاني من المباراة، بصورة أفضل من أجل إدراك هدف التعادل قبل فوات الآوان، ولكن غابت الدقة في اللمسة الأخيرة عند مهاجمي تشيلسي، وهو ما منع تسجيل التعادل، على الرغم من وجود هجمات خطيرة على مرمى مانشستر سيتي، وتبادل لاعبو الفريقين الاستحواذ على الكرة، مع خطورة أكبر لصالح البلوز تشيلسي.

كوفاسيتش ينهي المباراة بالهدف الثاني

وفي ظل سعي لاعبو تشيلسي إلى تسجيل هدف التعادل، يصوب ماتيو كوفاسيتش كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تسكن شباك سانشيزن مسجلا الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 84 من زمن المباراة. 

وتظهر حالة إحباط كبيرة على لاعبي البلوز بعد هذا الهدف، وتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء، وحصد أول ثلاث نقاط في طريق الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي