عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: سعيد بالفريق الذي أملكه في مانشستر سيتي.. والموسم في إنجلترا طويل جداً

الإسباني بيب جوارديولا
الإسباني بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لبدء الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحالة لاعبي الفريق قبل انطلاق المباريات، ويرصد موقع تحيا مصر حديث بيب جوارديولا بالتفصيل.

تصريحات بيب جوارديولا حول بداية البريميرليج

تحدث الإسباني بيب جوارديولا: "نحن حزينون جدًا من أجل بوب أوسكار، ليس لأنه قام بعمل رائع في فترة الاستعدادات. لا يهم ذلك. عندما تُصاب لفترة طويلة، فهذا دائماً يمثل مشكلة، نتطلع إلى رؤيته معنا مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

وتابع: "ربما نتعاقد مع لاعبين جدد وربما لا، أنا سعيد بالفريق الذي لدينا، أعلم أن الأجواء تقول عليك جلب لاعبين عليك جلب لاعبين، سنرى، وتعملت من تجربتي في إنجلترا أن الموسم طويل للغاية".

وأضاف: "كانسيلو، إنه يتدرب معنا ربما يبقى معنا أو ربما يذهب على سبيل الإعارة، لكنه يتدرب معنا، ويتصرف بشكل جيد حقاً في كل تمرين، إنه يحب لعب كرة القدم، ويحب التمارين، في التدريبات نقول لبعضنا مرحباً هذا كل شيء، أما ما سيحدث فهو يعتمد على وكيله والنادي، في النهاية إذا كان سيبقى معنا فسوف أعامله مثل جميع اللاعبين الآخرين الذين تعاملت معهم منذ قدومي إلى هنا ".

الصورة
كانسيلو لاعب مانشستر سيتي

وذكر: "إن كالفن فيليبس، لاعب رائع، لكن يجب أن يلعب باستمرار، ربما نحن لم نمنحه الدقائق الكافية رغم انه يستحقها، لذلك اذا استمر في اللعب بشكل متتالي ربما يحصل على فرصة للعودة إلى السيتي في المستقبل، موضوع إعارته قد تم إلى حد كبير".

حديث بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي اليوم 

وأكمل: "عاد رودري إلينا ولكن لم يتدرب لم أره بعد، أعتقد أنه بخير، عندما يبدأ في تحريك جسده سنرى كيف يشعر، لايوجد فرصة لمشاركته أمام تشيلسي".

وأشار: "نصيحتي هي امنحو إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الوقت، إذا قبل ملاك تشيلسي نصيحتي، امنحوه الوقت فقط وسينجح، يحتاج جميع المدربين إلى الوقت، لا أعرف ما إذا كان تشيلسي هو المكان المناسب للقيام بذلك، لكن امنحه الوقت وسينجح، هذا هو شعوري".

الصورة
بيب جوارديولا رفقة ماريسكا

وأوضح:"سوق الانتقالات في تشليسي، هذا شأنهم الخاص، لن أحكم عليهم كما يحكم الناس على استراتيجية مان سيتي، إذا نظرت إلى فريق تشيلسي ستجد تشكيلة ضخمة من 40 لاعب هذا كثير، لكن يمكنهم فعل ما يعتقدون أنه الأفضل لفريقهم".

وواصل: "لا أعرف ماذا سيحدث في مواجهة تشيلسي يوم الأحد. الجميع يعلم أننا لسنا في أفضل حالة بدنية، لكن لدينا الرغبة وأجواء الفريق ممتازة".

واردف::"لاأعرف مصير فودين، والكر، وستونز شاركوا معنا في تدريبين اأو ثلاثة، لكنهم وصلوا في حالة جيدة، اليوم في عالم الاحتراف يعتني اللاعبون بأنفسهم حتى في الإجازة، دعونا نرى ما سيحدث اليوم وغداً، أنا متأكد من أنهم جاهزون، لكن ربما ليس لمدة 90 دقيقة".

وأتم بيب جوارديولا حديثه عن التقارير التي تتحدث عن مناقشة مانشستر سيتي لإمكانية إحضار كلاوديو إيتشيفيري هذا الصيف: "ليس لدي أي فكرة عن ذلك، لم أتحدث مع تشيكي حول كلاوديو إيتشيفيري".

تابع موقع تحيا مصر علي