عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتلتيكو مدريد يعلن تعاقده مع جوليان ألفاريز قادما من مانشستر سيتي مقابل 95 مليون يورو

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة 5 سنوات قادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أتلتيكو مدريد

وحصل أتلتيكو مدريد على توقيع جوليان ألفاريز بعد طلب اللاعب الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب عدم الحصول على دقائق لعب كافية مع الفريق، وقرر الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وانتقل جوليان ألفاريز لفريق أتلتيكو مدريد مقابل 75 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو إضافات.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع جوليان ألفاريز بمبلغ لا يتخطى الـ 15 مليون يورو ونجح في بيع اللاعب مقابل 95 مليون يورو في صفقة قياسية وكبيرة.

ورفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إعطاء أي ضمانات للمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز حول اللعب بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الجديد، ويعتمد بيب على إيرلينج هالاند في مركز الهجوم في المقام الأول.

ورغم عدم لعب جوليان ألفاريز بشكل مستمر مع مانشستر سيتي إلا أنه قدم مستويات رائعة مع الفريق وحصل على العديد من البطولات وساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

Image
جوليان ألفاريز

رباعية تاريخية ولقب دوري أبطال أوروبا الأول.. ثمان سنوات من الإنجازات بين بيب جوارديولا ومانشستر سيتي

بدأت رحلة المدير الفني الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، في موسم 2016/2017، ولكن البداية لم تكن موفقة، حيث جاء الموسم الأول له في قلعة الاتحاد دون الفوز بأي بطولة في هذا الموسم، وتبدأ علامات الاستفهام في الظهور حول مصير بيب مع مانشستر سيتي، في الموسم الثاني له استطاع بيب جوارديولا أن يزيل كافة التساؤلات، بعد أن قاد مانشستر سيتي إلى حصد اللقب الأول له رفقة النادي بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك لقب كأس إنجلترا في نفس الموسم، لتبدأ بعدها سيطرة رفاق جوارديولا على كافة البطولات المحلية في إنجلترا.

تابع موقع تحيا مصر علي