عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى بطولات الموسم.. مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية 2024/2025 بعد الفوز على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح

مانشستر سيتي بطل
مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية موسم 2024/2025

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في نهائي الدرع الخيرية، في اللقاء الذي انتهى في وقته الاصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، قبل أن يحسم السيتي المباراة واللقب لصالحه بركلات الترجيح، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية في المباراة لصالح مانشستر يونايتد

دخل لاعبو مانشستر المباراة، بثقة كبيرة ظهرت على الأداء خلال الربع ساعة الأولى، ولكن كانت السيطرة سلبية دون تشكيل أي خطورةعلى مرمى مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يسيطر على المباراة بعد البداية الضعيفة

بعد مرور اول ربع ساعة من المباراة، بدأ لاعبو مانشستر سيتي في فرض السيطرة بشكل كبير على المباراة، مع تشكيل ضغط قوي على دفاعات مانشستر يونايتد، مما صعب مع عملية الخروج بالكرة بالنسبة للاعبي اليونايتد، وكاد دوكو ان بفتتح التسجيل في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ولكن تصطدم كرته بمدافعي مانشستر يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة مانشستر يونايتد أمام السيتي

استمرار الضغط من مانشستر سيتي

استمر ضغط مانشستر سيتي بشكل كبير على مجريات المباراة، وسط تكتل دفاعي قوي من اليونايتد، من أجل الخروج بالتعادل السلبي في الشوط الأول على أقل تقدير، واحتسب حكم المباراةثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط ثاني متكافئ بين الفريقين

بداية الشوط الثاني، جاءت مختلفة بعض الشيء، بعد أن أظهر لاعبو مانشستر يونايتد وجه مغاير أمام ضغط مانشستر سيتي، حيث استطاع لاعبو اليونايتد السيطرة على جزء كبير من أحداث الشوط الثاني، مع تبادل الهجمات على مرمى الفريقين.

مانشستر يونايتد يتقدم بالهدف الأول

واستطاع الارجنتيني جارناتشو أن يتقدم بالهدف الاول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 82 من زمن المباراة، بعد استقبال تمريرة من برونو فيرنانديز، وتوغل رائع من الأرجنتيني غلى عمق دفاعات مانشستر سيتي، ويسد قوية على يسار إيدرسون في شباك مانشستر سيتي.

ضغط مانشستر سيتي والتعادل في اللحظات الأخيرة

ضغط لاعبو مانشستر سيتي بعد الهدف الأول لصالح اليونايتد، من أجل تسجيل  هدف التعادل قبل نهاية المباراة، وهو ما تحقق عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز، بضربة رأسية قوية من منتصف منطقة الجزاء تقريبا، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ويتم احتساب ست دقائق من الوقت بدل الضائع، وينتهي اللقاء بالتعادل ببهدف لكل فريق، ويتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

ركلات الترجيح بين مانشستر سيتي واليونايتد

في ركلات الترجيح، تقدم مانشستر يونايتد بعد أول ضربتين 2-1، قبل أن يضيع لاعبوه تقدمهم، ويتعادل الفريقان، ويلعب كل فريق ضربة وحدة، يستطيع خلالها مانشستر سيتي حسم لقب الدرع الخيرية لصالحه، بعد الفوز بنتيجة 7-6.

تابع موقع تحيا مصر علي