عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرلينج هالاند يسجل هاتريك في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي (2/4) ودياً

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح تشيلسي، وسجل إيرلينج هالاند هاتريك في مباراة اليوم ويعلن استعداده الكامل للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية

بدأت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي وحصل الفريق على ركلة جزاء بشكل سريع وسجل هالاند الهدف الأول لمانشستر سيتي.

واستمر ضغط مانشستر سيتي وتمكن هالاند من جديد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة لفريق مانشستر سيتي وسط صدمة كبيرة من لاعبي تشيلسي ومدرب الفريق.

وهدأت الأمور في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية بعد ثنائية إيرلينج هالاند، وانتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وتشيلسي الودية بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي وتمكن أوسكار بوب أن يسجل الهدف الثالث في المباراة، وعاد هالاند وسجل الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي والثالث له في المباراة.

وتمكن تشيلسي أن يسجل الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق رحيم ستيرلينج.

وقبل نهاية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية سجل نوني مادويكي الهدف الثاني لفريق تشيلسي، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الودية بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

ويلعب مانشستر سيتي المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية يوم السبت 10 أغسطس الجاري، ويستضيف ملعب ويمبلي مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي