عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. مانشستر سيتي يتقدم على تشيلسي بهدف إيرلينج هالاند في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وتشيلسي
مانشستر سيتي وتشيلسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء عن طريق الهداف إيرلينج هالاند، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب تشيلسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولم تكن هناك هجمات قوية من جانب البلوز.

وعاد مانشستر سيتي للضغط بشكل سريع من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى البلوز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف هالاند

وتمكن إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من جيريمي دوكو، وانتظر حكم المباراة قرار تقنية الفيديو وتم اعتماد الهدف.

وحاول مانشستر سيتي التسجيل من جديد بعد الهدف الأول ولكن كان هناك تألق من جانب سانشيز حارس تشيلسي، وأضاع نيكولاس جاكسون فرصة هدف التعادل لفريق تشيلسي في منتصف الشوط الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي نهاية الشوط الأول سجل نيكولاس جاكسون الهدف الأول والتعادل لفريق تشيلسي ولكن تم ألغاء الهدف بداعي التسلل على المهاجم السنغالي.

واستمر ضغط تشيلسي قبل نهاية الشوط الأول من أجل التعادل ومطالبات بالحصول على ركلة جزاء ولكن قرر حكم المباراة عدم احتساب أي شيء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الشوط الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مانشستر سيتي بهدف إيرلينج هالاند، ويسجل هالاند في الجولة الافتتاحية للموسم الثالث على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي