عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار كبير للأندية المصرية خارج الديار.. بيراميدز يقسو على مضيفه جي كي يو الزنزباري بسداسية نظيفة|فيديو

فرحة لاعبي بيراميدز
فرحة لاعبي بيراميدز بالفوز اليوم

حقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على فريق جي كي يو الزنزباري، بسداسية نظيفة، ضمن مباريات الذهاب من الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بيراميدز يسيطر على المباراة منذ البداية

استطاع لاعبو بيراميدز، فرض السيطرة على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى في المباراة، حيث ظهر الفارق الكبير بين الفريقين في المستوى الفني، وتمكن فيستون ماييلي من التسجيل مبكرا في الدقيقة 9 من زمن المباراة، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد عرضية من محمد الشيبي، ورأسية متقنة من الكرتي.

الصورة
فيستون ماييلي يحتفل بالهدف الأول

استمرار العزف المنفرد من جانب بيراميدز

استمرت سيطرة بيراميدز على المباراة، وتحول لاعبو الفريق الزنزباري إلى مشاهدين من داخل أرضية الملعب، وتمكن مهند لاشين من مضاعفة التقدمن بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

إبراهيم عادل يسجل أجمل أهداف المباراة

وتمكن العائد للمشاركة مع بيراميدز إبراهيم عادل، من تسجيل الهدف الأجمل في المباراة، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، بعد مراوغة اكثر من لاعب، تبادل للكرة بينه وبين فيستون ماييلي، ليصوب إبراهيم عادل قوية متقنة في شباك جي كي يو، وينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز برباعية نظيفة.

عرض فني قوي من بيراميدز في الشوط الثاني

لم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، حيث واصل لاعبو بيراميدز تبادل وتمرير الكرة، وسط مشاهدة فريق جي كي يو، وما هي إلا عشر دقائق، حتى عاد مهند لاشين لهز الشباك من جديد في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

زلاكة يختتم مهرجان أهداف بيراميدز

وشاء البديل محمود زلاكة، أن تكون له بصمة واضح في اللقاء، حيث تمكن من إضافة الهدف السادس واختتام الأاهداف  في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز بيراميدز بسداسية نظيفة.

بيراميدز يحقق الانتصار خارج الديار

يذكر أن فريق جي كي يو الزنزباري، يعتبر هو صاحب الأرض في هذا اللقاء، حيث أن إقامته على استاد الدفاع الجوي ملعب نادي بيراميدز، بناء على اتفاق بين الناديين، على لعب مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة، اي أن بيراميدز يحقق الفوز بسداسية خارج الديار.

تابع موقع تحيا مصر علي