عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته أمام نظيره فريق طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل ، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر

تحيا مصر، ومن المقررأن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس فى بطولة كأس مصر.

ويواجه الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي فى دور الـ 8 يوم السبت 24 أغسطس، حيث من  المقرر أن يقام النهائي يوم  الجمعة0 الموافق 30 أغسطس الجاري  فى برج العرب.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق الفوز والتأهل للنهائي وحصد اللقب، وذلك بعد إنسحاب غريمه التقليدي النادي الأهلي من البطولة بسبب ضغط المباريات، ويرغب الفارس الأبيض فى استغلال غياب المارد الأحمر والتتويج بالقب.

فيما ويعد النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس مصر بـ 39 مرة، ويأتي نادجي الزمالك فى المركز الثاني بـ28 لقب.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، أتطلع للموسم المقبل مع نادي الزمالك من أجل الفوز بالبطولات مع النادي، وعقدي مستمر مع الفريق بعد تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية بشكل تلقائي.

وأكمل جوزيه جوميز، من الممكن أن تكون هناك متغيرات في المستقبل ولكن ما أعرفه هو تواجدي مع الزمالك الموسم المقبل بكل تأكيد، ولدي حماس كبير وشغف للعمل في الموسم المقبل مع نادي الزمالك.

واستكمل جوزيه جوميز، ما شاهدته في مصر يختلف عن أي مكان آخر فالحماس هنا مختلف عن أوروبا، وفي نهائي الكونفدرالية الأفريقية كانت الأمور مختلفة ورائعة وتواجد جماهير الزمالك مميز للغاية، وكان هناك العديد من الأشخاص يريدوا التواجد في المباراة والحصول على تذكرة ولكنهم لم يتمكنوا.

جوزيه جوميز

وأشار جوزيه جوميز، أنا سعيد بتواجدي في نادي الزمالك وأحب بناء الفرق وأتمنى أن تتفهم الجماهير هذا الأمر، وأنا موافق على بيع أحمد سيد زيزو لأنه سيكون في مصلحة نادي الزمالك ودخول أموال كبيرة وبناء فريق مميز في الفترة المقبلة، ومن يريد الرحيل أوافق على رحيله.

تابع موقع تحيا مصر علي