عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انتظام المغربي يحيي عطية فى تدريبات الأهلي

يحيي عطية
يحيي عطية

يترقب عشاق المارد الأحمر، موعد انتظام المغربي يحيي عطية صفقة الأهلي الجديدة في التدريباته الجماعية للفريق، عقب الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع النهائي.

موعد انتظام يحيي عطية لتدريبات الأهلي الجماعية

تحيا مصر، ومن المقرر أن  ينتظم عطية الله مع الأهلي مع بداية فترة الإعداد التي ستنطلق نهاية أغسطس الجاري، استعداداً لمعسكر الفريق للموسم الجديد.

رسالة يحيي عطية لجماهير الأهلي 

وكتب يحيي عطية عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" بسم الله الرحمن الرحيم، يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من نادي الأهلي العظيم، فريق القرن".

وتابع يحيي عطية قائلاً:" الانضمام لهذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا ممتن لهذه الفرصة، سأضع كل طاقتي وتركيزي في تقديم أفضل ما لدي، والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة".

وأختتم يحيي عطية قائلاً:" هدفي هو أن أكون إضافة حقيقية للفريق، والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب، مستلهمًا من تاريخ الأهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيل".

تصريحات يحيى عطية الله بعد الانضمام للنادي الاهلي

وقال الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله في حوار إلى تليفزيون النادي الأهلي: “كنت سعيد جدا بفكرة إنتقالي إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عرض الفكرة من مدير التعاقدات أمير توفيق”.

وتابع: متحمس بشكل كبير، بعد إرتداء قميص النادي الأهلي، وكنت أتابع رغبة جماهير النادي الأهلي الكبيرة، في التعاقد معي على مواقع السوشيال ميديا، واشعر بالفخر تجاه ذلك، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

وأشار: “بالطبع كنت أملك العديد من العروض من جانب بعض الأندية، ولكني فضلت عرض النادي الأهلي، فهو الأكبر عربيا وإفريقيا، إلى جانب أنه دائما يسعى إلى حصد الالقاب والفوز بها”.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف لمثله مع إنبي في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة  ولاحت أمامه بعض الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز، خاصة في الشوط الثاني الأكثر قوة وإثارة لكنها أهدرت جميعا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي