عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلى ومودرن سبورت قبل اللقاء المرتقب فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره  مودرن سبورت، يوم السبت المقبل 17 أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مودرن سبورت عبر قناة أون تايم سبورتس فى بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلى ومودرن سبورت

والتقي الأهلي ومودرن سبورت في 6 مباريات، بواقع 5 لقاءات ، حقق المارد الاحمر 3 انتصارات،  وثلاثة تعادلات ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12أهداف وتلقت شباكه 5أهداف.

فيما وكانت انتهت آخر مباراة جمعت بين الأهلي ومودرن سبورت بفوز المارد الأحمربنتيجة هدفين مقابل هدف فى بطولة الدوري.

تصريحات خالد بيبو

وأضاف خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، أشكر الجميع داخل النادي الأهلي واللاعبين قدموا كل شيء هذا الموسم، وسعيد بتواجد اللاعبين الصغار والظهور مع الفريق الأول.

وأردف خالد بيبو، أطالب كل لاعب بالتسمك بالفرصة من أجل الظهور مع الفريق الأول وأن يعبر كل لاعب عن نفسه، ولدينا العديد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، ووسام أبو علي قدم مستوى رائع مع الأهلي في الدور الثاني، والجميع ساعده من أجل أن يحقق جائزة هدا الدوري المصري.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأشار خالد بيبو، وسام أبو علي كان لاعب مؤثر للغاية، والصفقات هذا الموسم كانت رائعة للغاية، وتواجد إمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد كان له تأثير مميز مع الفريق، وسعيد بحصول وسام أبو علي على جائزة هداف الدوري.

واستطرد خالد بيبو، لا أحب الحديث عن رحيلي أو استمراري مع النادي الأهلي، ولا أحب الرد على "كلام الناس" سواء بالسلب أو بالإيجاب، وأنا أحب وظيفتي في النادي الأهلي وسأرحل في أي يوم من الأيام.

وزاد خالد بيبو، أرى أن البعض يريد رحيلي في أسرع وقت عن النادي الأهلي، ولكن هذا الأمر لا يهمني وأقول لهم "لا تتعبوا أنفسكم" أنا أعمل في النادي الأهلي وسأقدم كل شيء في أي مكان يطلبه مني النادي الأهلي وتحت أمر الأهلي في أي وقت والأهم الفوز بالبطولات.

واختتم خالد بيبو، أقوم بتأدية دوري مع النادي الأهلي في منصب مدير الكرة ولم يتم إبلاغي بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وأنا سعيد في كل الأماكن داخل النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي