عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك قبل مباراة الطلائع الليلة

 جوزيه جوميز  مدرب
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة  نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش فى بطولة الدوري

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك مع الفريق،والتي جاءت كالأتي:

أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك

خاض الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 34 مباراة ، انتصر الفريق في 20 مباراة، وحضر التعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة 7 مرات وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفاَ.

تصريحات المستشار مرتضى منصور بشأن أزمة أحمد فتوح

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو عبر حسابه الشخصي على يوتيوب: “لم أصرح أنني سأقوم بالدفاع عن أحمد فتوح بالمجان كما نشر في أحد المواقع، كل ما حدث أنني ذكرت أنه في حال طُلب مني التدخل، ساقوم بإرسال محامين من المكتب الخاص بي لتولي القضية”.

وأضاف: “كما فعلت سابقا مع المندوه الحسيني، الذي كان يمر بأزمة حقيقة وقت اتهامه بتقاضي الرشوة، واستطعت الدفاع عنه وإنقاذه، على الرغم من وجود خلاف بيننا بين ذلك الوقت، وكذلك مع لاعب النادي الأهلي أحمد بلال الذي قمت بالدفاع عنه بالمجان، لأنه وقت المحن يظهر أبناء الأصول".

وتحدث المستشار مرتضى منصور: “بالنسبة لأحمد فتوح، الآن ليس وقت الشماتة، إذا كان أخطأ ومدان، سوف يتم معاقبته حسب مواد القانون من قبل المحكمة، أما في حال أنه غير مدان، فسوف يحصل على البراءة بكل تأكيد، وأكرر الآن ليس وقت للشماتة”.

وذكر: “المحامي الذي تم إحضاره للدفاع عن أحمد فتوح من قبل ممدوح عباس وحسين لبيب، يقوم بالحجز على نادي الزمالك من عام 2015، كيف يتم تعيينه مستشارا قانونيا للنادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي