عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

قرر اتحاد الكرة المصري، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر أمام نظيره فريق طلائع الجيش .

تحيا مصر، وقرر اتحاد الكرة ولجنة المسابقات نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر إلى ستاد السلام بدلًا من ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المقرر له يوم 21 أغسطس من الشهر الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الحيش فى بطولة كأس مصر.

عرض نيوم السعودي من أجل ضم زيزو

حيث قدم نادي نيوم السعودين عرضًا بقيمة 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في منافسات دوري يلو السعودي، وهو العرض الأكبر من الناحية المادية حتى الآن.

العربي القطري يزاحم نيوم السعودي على ضم نجم الزمالك

وفجرت قناة الكأس القطرية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن أعلنت تقديم نادي العربي القطري، عرضا تبلغ قيمته 5 مليون دولار، إلى نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غموض موقف الزمالك حتى الآن

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة، عرض كلا الناديين من أجل انتقال أحمد سيد زيزو، والذي يعد النجم الأول داخل نادي الزمالك، وأمر رحيله هو بمثابة الصدمة لجماهير الفارس الابيضن في ظل عدم وجود البديل المناسب خلال هذه الفترة.

حقيقة عرض أهلي جدة السعودي 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أنه لا صحة تماما لوصول عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل ضم احمد سيد زيزو، وأن كل ما تم تداوله من أخبار هو مجرد اجتهادات صحفية.

محمد صلاح يوضح صعوبة موقف الزمالك خلال الموسم القادم

وذكر: “الزمالك غير قادر على المنافسة في الموسم القادم من الناحية المنطقية، بسبب عدم توافر لاعبين من الطراز الأول لقيادة الفريق في المباريات”.

واستنكر: “ما هو سبب رحيل حاتم سكر إلى الإسماعيلي، في ظل أزمة الجبهة اليسرى في الزمالك، ومحمد عبد الشافي ليس هو الحل الأمثل في ظل تقدم السن، ولا أتحدث عن الجانب الفني له”.

وأتم محمد صلاح حديثه: لا يوجد شكل فني لفريق الزمالك على أرض الملعب، ومباراة طلائع الجيش القادمة في كأس مصر لابد خوضها بالقوام الأساسي للفريق، حيث أنه ليس هناك أي رفاهية لخسارة الكأس، وإذا تم الانسحاب من البطولة أو عدم الاهتمام بها، فلابد من رحيل مجلس الإدارة بالكامل".

تابع موقع تحيا مصر علي