عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. طلائع الجيش يتقدم على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز|فيديو

من لقاء الزمالك أمام
من لقاء الزمالك أمام طلائع الجيش

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز، ضمن مباريات الأسبوع 33 من عمر المسابقة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

الهدوء يسيطر على المباراة منذ البداية

سادت حالة من الهدوء على أداء الفريقين، في الدقائق الأولى من المباراة، في ظل انتهاء المنافسة بشكل رسمي، بعد تحديد بطل الدوري، والفرق الهابطة، وظهرت حالة من انعدام الرغبة مستوى اللاعبين.

لا يتوفر وصف.
من مباراة طلائع الجيش أمام الزمالك

سيطرة بيضاء سلبية على أحداث المباراة

مع مرور الدقائق، سيطر لاعبو الزمالك على المباراة بشكل كبير، ولكن بشكل سلبي وتناقل للكرات في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمى طلائع الجيش.

هدف أول لطلائع الجيش عكس سير اللقاء

استطاع فريق طلائع الجيش، التقدم بالهدف الأول من المباراة، عن طريق عمر السعيد، الذي تلقى تمريرة بينة من أحمد سمير، ليستغل حالة عدم التركيز من مدافعي الزمالك، ويسدد كرة تمر بغرابة من الحارس محمو الشناوي، ليتقدم الطلائع بالهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

الزمالك يرد سريعا بهدف التعادل

عشر دقائق فقط، انتظرها جمهور الزمالك، حتى تمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التعادل، بعد توغل من سيد عبدالله نيمار، ويمرر إلى سامسون الذي يراوغ مدافع طلائع الجيش، ويسدد الكرة تمر إلى شباك الطلائع في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

ضغط من طلائع الجيش وتسجيل الهدف الثاني

تراجع لاعبو الزمالك بعد تسجيل هدف التعادل، في ظل ضغط من طلائع الجيش، وكاد إسلام محارب أن يضيف الهدف الثاني، ولكن وضع الكرة قوية فوق العارضة، ليعود بعدها ويصنع الهدف الثاني، عن طريق كريم طارق، الذي يضع الكرة بكعب القدم في شباك الزمالك في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

حاول لاعبو الزمالك العودة غلى المباراة بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوىن واحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الطلائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف على حساب الزمالك.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتسـ تعليق محمد الشاذلي.

تابع موقع تحيا مصر علي