عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجيريو ميكالي يقترب من تولي تدريب منتخب قطر الأولمبي.. تفاصيل

تحيا مصر

تلقي البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عرضاً ضخماً من منتخب قطر الأولمبي لتولي مهمة تدريبه استعداداً لـ أولمبياد 2028.

تحيا مصر، وجاء ذلك بعد ظهور المنتخب الأولمبي بشكل مميز فى أولمبياد باريس 2024، وحصد المركز  المركز الرابع بدورة الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي من الاستمرار أو الرحيل عن تدريب الفراعنة، ومناقشة العروض المقدمة له من أندية ومنتخبات عربية ولاتينية من أمريكا الجنوبية.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي المغرب في البداية.

وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة وخرج وشارك أحمد عادل ميسي بديلا له، وفي الدقيقة 22 سجل عبد الصمد الزلزولي الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 25 سجل سفيان رحيمي الهدف الثاني لمنتخب المغرب ويسجل الهدف السابع له في الأولمبياد وبراسية رائعة في مرمى منتخب مصر، وحاول منتخب مصر تسجيل الهدف الأول في المباراة قبل نهاية الشوط الأول ولكن استمرت النتيجة على حالها.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بتقدم منتخب المغرب بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

بدأ الشوط الثاني من مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بتسجيل الهدف الأول وتقليص النتيجة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي المغرب، وفي الدقيقة 51 سجل بلال الخنوس الهدف الثالث لمنتخب المغرب بعد عدم رقابة دفاعية من جانب لاعبي منتخب مصر، وفي الدقيقة 63 سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع لمنتخب المغرب وسط انهيار كامل لمنتخب مصر على أرض الملعب.

ووصل سفيان رحيمي للهدف الثامن في الأولمبياد والهداف الأول للبطولة، ويقترب من الحصول على لقب الهداف، وبعد مرور 70 دقيقة من عمر مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 يتقدم منتخب المغرب برباعية نظيفة على منتخب مصر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

تابع موقع تحيا مصر علي