عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة بلدية المحلة بالدوري

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، في السادسة والنصف، مساء ،اليوم الخميس، على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

تحيا مصر، ويواجه الزمالك نظيره بلدية المحلة ،يوم السبت، المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بلدية المحلة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وكان تلقي فريق الزمالك خسارة بثلاثية مقابل هدف خلال مواجهته أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، أمس الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بداية هادئة للمباراة

سادت حالة من الهدوء على أداء الفريقين، في الدقائق الأولى من المباراة، في ظل انتهاء المنافسة بشكل رسمي، بعد تحديد بطل الدوري، والفرق الهابطة، وظهرت حالة من انعدام الرغبة مستوى اللاعبين.

طلائع الجيش يتقد بالهدف الأول بعد خطأ دفاع الزمالك

استطاع فريق طلائع الجيش، التقدم بالهدف الأول من المباراة، عن طريق عمر السعيد، الذي تلقى تمريرة بينة من أحمد سمير، ليستغل حالة عدم التركيز من مدافعي الزمالك، ويسدد كرة تمر بغرابة من الحارس محمو الشناوي، ليتقدم الطلائع بالهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

التعادل للزمالك سريعا

عشر دقائق فقط، انتظرها جمهور الزمالك، حتى تمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التعادل، بعد توغل من سيد عبدالله نيمار، ويمرر إلى سامسون الذي يراوغ مدافع طلائع الجيش، ويسدد الكرة تمر إلى شباك الطلائع في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

تراجع زملكاوي والهدف الثاني لصالح طلائع الجيش

تراجع لاعبو الزمالك بعد تسجيل هدف التعادل، في ظل ضغط من طلائع الجيش، وكاد إسلام محارب أن يضيف الهدف الثاني، ولكن وضع الكرة قوية فوق العارضة، ليعود بعدها ويصنع الهدف الثاني، عن طريق كريم طارق، الذي يضع الكرة بكعب القدم في شباك الزمالك في الدقيقة 41 من زمن المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش 2-1.

تابع موقع تحيا مصر علي