عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس| إكس مراتي مازال في الصدارة.. ويليه ولاد رزق 3

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

مازال فيلم إكس مراتي متصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر أمس الأحد الموافق 11 أغسطس، بينما احتل المركز الثاني فيلم ولاد رزق 3.

إيرادات أفلام السينما أمس

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم إكس مراتي: 1,610,155 جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3: 398,886 جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال: 197,662 جنيه
  • فيلم عصابة المكس: 87,185 جنيه
  • فيلم جوازة توكسيك: 61,515 جنيه
  • فيلم أهل الكهف: 23,230 جنيه
فيلم إكس مراتي

تفاصيل فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، حمزة العيلي، علي صبحي، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.

أفلام السينما في الفترة الحالية

ومن الجدير بالذكر أن فيلم جوازة توكسيك انضم مؤخرا إلى قائمة الأفلام التي تعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سينشري New Century.

وكان من المفترض أن يتم عرض فيلم الملحد مع الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائية إلا أنه تم تأجيل طرحه مرة أخرى، وكان من بطولة كلا من أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وتنتظر دور العرض السينمائية طرح المزيد من الأفلام السينمائية خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يكون ضمنها فيلم الهوى سلطان بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داوود.

تابع موقع تحيا مصر علي