عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روحت لدكتور نفسي مرة وابني بيربيني.. أبرز تصريحات نهى عابدين في حد النجوم

نهى عابدين
نهى عابدين

حلت الفنانة نهى عابدين مساء الأحد ضيفة على برنامج حد النجوم، المذاع عبر شاشة تلفزيون الأولى المصرية، وتقدمه الإعلامية سالي عبد السلام، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وأثناء الحلقة تحدثت نهى عابدين عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها في الحلقة.

أبرز تصريحات نهى عابدين في برنامج حد النجوم

  • الجواز مسئولية والتزام
  • ابني أيمن بيربيني من أول وجديد
  • ابني دا هدية رب العالمين ليا
  • بحترم خصوصية ابني وأنا مع التربية الإيجابية
  • زرت طبيب نفسي مرة واحدة لأني كنت مضغوطة في فترة معينة
  • أنا عصبية وبطلع بطلع وانزل على مفيش
  • ابني بيحترم شغلي وعمره ما قالي اعتزلي
  • لما بيضايقني بدعي عليه وأنا عمر ما حد جه عليا وكسب
نهى عابدين 

نهى عابدين: شائعة اعتزالي بسبب الجواز ضايقتني

وسبق وأن أكدت نهى عابدين على أن شائعة اعتزالها بسبب الجواز أغضبتها، وذلك خلال لقاء سابق لها ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم اف ام.

وقالت نهى عابدين في تصريحاتها: ضايقني في مرة لما طلع عليا شائعة اعتزالي لأني اتجوزت وده مش صح على الإطلاق، اللي حصل أني كنت غضبانة شوية وأنا شخصية هوائية ودخلت على حسابي أني هعتزل، ووقتها كنت مضغوطة ومتضايقة ولكن مش لازم أشرح اللي جوايا.

أخر أعمال نهى عابدين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نهى عابدين مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، و وائل حمدي، و إخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتصدرت جميع حلقاته قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل.

تابع موقع تحيا مصر علي