عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان نهى عابدين المشاركة به.. تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

أكدت الفنانة نهى عابدين تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2024، ومن إعلانها وازداد بحث الجمهور عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل العتاولة وأهم أبطاله والقصة التي سيدور حولها هذا الجزء.

نهى عابدين تعلن عن تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 

قالت نهى عابدين خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية انجي علي على راديو نجوم اف ام في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا موجودة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة والعمل لسة العمل في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا أن شاءالله جميعا.

نهى عابدين في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 

وتعاقد عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الجزء الثاني من مسلسل العتاولة من بينهم الفنانة زينة والفنان باسم سمرة والفنان احمد السقا والفنان طارق لطفي والفنانة زينب العبد وعدد آخر من نجوم الفن.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 

وكان قد كشف الفنان محمد التاجي خلال ندوته في موقع تحيا مصر بأنه لا يعلم ما إذا كانت ستكتمل قصته في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة أم لا فلم يتواصل معه اي شخص  بعد المسلسل للكشف عن مصير دوره.

مسلسل العتاولة 

ومن المتوقع غياب الفنانة فريدة سيف النصر عن الموسم الثاني من مسلسل العتاولة، حيث رحلت عن العمل في ظروف غامضة ودون الكشف عن اي سبب وفاتها التي ظهرت في المسلسل ليرجح البعض وجود مشكلة بين صناع العمل وبين فريدة سيف النصر.

برومو مسلسل العتاولة الجزء الثاني التشويقي

جدير بالذكر، أنه أعلن عن تقديم جزء ثاني من مسلسل العتاولة بمجرد انتهاء الموسم الاول حيث نشرت قناة mbc مصر برومو تشويقي لحوار بين باسم سمرة وطارق لطفي وهم يتوعدان لبعضهم البعض ليقول باسم سمرة نتقابل في الموسم الثاني.

وخاض بطولة مسلسل العتاولة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 كلا من احمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، نهى عابدين، هدى الاتربي، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، مصطفى ابو سريع، أحمد كشك، محمد التاجي، منة تيسير وغيرهم من نجوم الفن، ودارت قصته حول شقيقين إحداهما يسعى للخير والاخر للشر ويحاول الثنائي جذب بعضهم إلى طريقه لكن دون جودى ويكتشف بأنهم ليسوا أشقاء من الأساس ولكن هل تظل علاقتهم كما هي عند علمهم بذلك، هذا ما سيكشفه الموسم الاول.

تابع موقع تحيا مصر علي