عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب انسحاب خواكين فينيكس من فيلم غير أخلاقي

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس

تصدر سبب انسحاب خواكين فينيكس من فيلم غير أخلاقي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع صدور تقارير أجنبية تفيد بانسحابه من المشاركة في فيلم غير أخلاقي قبل 5 أيام فقط من بدء تصوير المشاهد.

سبب انسحاب خواكين فينيكس من فيلم غير أخلاقي

أصبح سبب انسحاب خواكين فينيكس من فيلم غير أخلاقي الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي والعالم خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة سبب انسحاب خواكين فينيكس من فيلم غير أخلاقي لتصدره مؤشرات البحث مؤخرا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

خواكين فينيكس

ومع البحث تبين أن هناك تقرير جديد تم نشره على موقع "nme"، عن انسحاب النجم العالمي خواكين فينيكس من فيلم تود هاينز الرومانسي الجديد الذي يناقش أمور غير أخلاقية، وذلك قبل خمسة أيام فقط من بدء التصوير، وكان من المقرر أن يتم بدء تصوير الفيلم في مدينة جوادالاخارا بدولة المكسيك خلال الأيام المقبلة، لكن موقع Variety أكد أن فينيكس قد انسحب من العمل، حيث قال شخص مقرب من الفيلم إن فينيكس لم يشعر بالراحة.

مشاركة خواكين فينيكس في فيلم غير أخلاقي

ويذكر أن خواكين فينيكس عمل على سيناريو الفيلم إلى جانب هاينز، المعروف بإخراج أفلام مثل Carol وI’m Not There وMay December وJon Raymond، ومن جانبه أشار التقرير إلى أن العمل على الفيلم أصبح فى خطر بسبب إنسحاب فينيكس، على الرغم من بيعه بالفعل لموزعين دوليين، كما أكد التقرير على أن طاقم الفيلم عاطل عن العمل مع توقع أن تتجاوز الخسائر سبعة أرقام.

كما تؤكد أقاويل محتملة إلى أن قرار فينيكس مرتبط بالطبيعة التصويرية للمشاهد الغير أخلاقية في الفيلم، ولم يستجب فينيكس ولا هاينز لطلبات التعليق على التقارير.

أخر أعمال خواكين فينيكس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خواكين فينيكس فيلم الجوكر، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية سنة 2019، وكانت تدور أحداثه حيث تتكاتف الضغوظ والظروف على فنان كوميدي فاشل حتى يصيبه الجنون ويتحول إلى مجرم وقاتل مهووس.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خواكين فينيكس، روبرت دي نيرو، جوش بايس، زازي بيتس، بريت كولن، هانا جروس، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج تود فيليبس.

تابع موقع تحيا مصر علي