عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل يكشف سبب حبه للأعمال الغنائية.. وهذه أعماله القادمة

مدحت العدل
مدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل عن أعماله المقبلة والتي يستعد لها الآن وبدأ في التحضير لها، وذلك خلال لقاؤه إلى حد النجوم المقام على هامش فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، كما تحدث مدحت العدل عن سبب حبه للأعمال الغنائية التي تميز بتقديمها الفترة الأخيرة خاصةً بعد نجاح مسرحية كوكو شانيل للنجمة شريهان التي طرحها مؤخرًا، ونرصد أبرز تصريحات مدحت العدل فيما يأتي.

السيناريست مدحت العدل 

مدحت العدل: بهتم إني شاعر في المقام الأول وليس مؤلف دراما

تحدث السيناريست مدحت العدل عن سبب طرحه أعمال شعرية وغنائية والاهتمام بها إلى هذا الحد، وأكد مدحت العدل على اهتمامه بالشعر بسبب حبه له وأنه يصنف نفسه كشاعر رقم واحد ثم في المقام التالي يصنف كمؤلف دراما، لذلك فهو يميل إلى الأعمال الغنائية والشعرية خاصةً وأنه أول عمل فني قدمه كان فيلم أيس كريم في جليم للفنان عمرو دياب والذي حقق وقت طرحه نجاحًا غير مسبوق ومستمر حتى وقتنا هذا كما حققت الأغاني التي تضمنها أعلى نسب استماع وسط الأغاني، وقال مدحت العدل في حواره مع حد النجوم عبر قناة الحياة قائلًا: “بحضر لمسرحية روميو وجوليت وهتكون مسرحية غنائية زي كوكو شانيل بطولة شريهان.. أنا في المقام الأول بهتم إني شاعر فالأساسي عندي الشعر مش إني مؤلف دراما، وأول أعمالي كان فيلم أيس كريم في جليم لعمرو دياب وهو عمل غنائي بردو”.

مدحت العدل: بوجه تحية للجمهور السعودي لأنه أول من شجعنا في عرض تشارلي شابلن

تابع السيناريست مدحت العدل حديثه الذي يرصده موقع تحيا مصر موجهًا الشكر والتحية للجمهور السعودي خاصةً في مدينة جدة، حيث أشار إلى وقت طرح مسرحية تشارلي شابلن والنجاح الذي حققه واستقبال الجمهور السعودي لهم وقت عرض المسرحية مؤكدًا أن هذا ما جعلهم متحمسين لعرض المسرحية مرة أخرى، كما تحدث عن عرض المسرحية في جمهورية مصر العربية لمدة 60 يوم لم يقل جمهور العرض، وقال: “بحيي الجمهور السعودي هو أول حد فتح نفسنا وقت عرض مسرحية تشارلي تشابلن.. وبعديه عرضنا في مصر 60 يوم متواصل مكنش فيه كرسي فاضي”.

آخر أعمال مدحت العدل

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست مدحت العدل هو مسلسل عتبات البهجة الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وقدم بطولة مسلسل عتبات البهجة النجم يحيى الفخراني وشاركه في البطولة عدد من الفنانين الشباب وناقش المسلسل مشاكل السوشيال ميديا وما تفعله بحياتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي