عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة أول الحاضرين في عزاء والد أحمد صلاح حسني| صور

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص الفنان أمير كرارة على أن يكون أول الحاضرين في عزاء حماه والد أحمد صلاح حسني، الذي يقام حاليًا في مسجد الشرطة في التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والرياضة.

عزاء والد أحمد صلاح حسني

وتلقى واجب عزاء والد أحمد صلاح حسني الذي يرصده موقع تحيا مصر كلا من نجله، وزوج ابنته الفنان أمير كرارة، بالإضافة إلى الكثير من الأهل والأصدقاء المقربين للأسرة وللمتوفي.

أمير كرارة في عزاء حماه الكابتن صلاح حسني 
أمير كرارة في عزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني 

جنازة والد أحمد صلاح حسني

ويذكر أن جنازة والد أحمد صلاح حسني التي أقيمت أمس السبت في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن، والأهل والأصدقاء المقربين، شهدت حضور الكثير من نجوم ونجمات الوسط الفني والرياضة، منهم: أمير كرارة، هنادي مهنا، إيمان العاصي، أحمد صلاح حسني، شريف اكرامي، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

أخر أعمال أمير كرارة

ويذكر ان أخر أعمال أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، بينما يعتبر فيلم البعبع أخر أعمال أمير كرارة في السينما والذي تم طرحه سنة 2023 و حقق نجاحا جماهيريا معقولا أمام شباك التذاكر فور طرحه ضمن أحد المواسم السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي