عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادر المستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق

أحمد رزق
أحمد رزق

ازدادت عمليات البحث عن الحالة الصحية للفنان أحمد رزق خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع انتشار أنباء تفيد بخروجه من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في القاولون.

الحالة الصحية للفنان أحمد رزق

أصبحت الحالة الصحية للفنان أحمد رزق التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق خاصة من محبيه ومعجبينه في مصر والوطن العربي.

أحمد رزق 

ومع البحث تبين أن أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق هي مغادرته المستشفى اليوم الأحد، وذلك بعد مكوثه بها عدة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية في القاولون لإزالة الزوائد، ومن المفترض أنه حاليا يتمتع بحالة صحية جيدة.

فريدة سيف النصر تثير الجدل حول الحالة الصحية للفنان أحمد رزق

وكانت قد تساءلت الفنانة فريدة سيف النصر منذ عدة ساعات عن الحالة الصحية للفنان أحمد رزق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت في منشورها: ياجماعة الخير اللي مفروض لسه موجود في البعض.. حد يطمننا عالزميل المحترم احمد رزق سمعت تعبان جدا يارب نجيه ورجاءا الرحمه قبل العدل رأفة بإبنه الصغير من السجون.. رجاءا لوجه الله.. وقبل ما حد يدخل ويسب ويقل أدبه.. أنا والله مااعرف الحكايه ايه.. كل اللي اعرفه انسان محترم في أزمات ورا بعضها.. اللهم ارفع عنه غضبك ومقتك واغمره في رحمتك يا ودود.. وطمنونا يانقابتنا ولاحول ولاقوة إلا بالله.

أخر أعمال أحمد رزق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد رزق مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم ياسين بقتل والده محمود، ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل فاروق ابن عم ياسين محل محمود، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي