عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| موعد خروج أحمد رزق من المستشفى بعد خضوعه لعملية بالقاولون

أحمد رزق
أحمد رزق

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق، بعد أن خضع لعملية جراحية بالقولون منذ أيام.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق

وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: هو عمل زوايد في القاولون والحمد لله خف، حاجة بسيطة يعني، وبقى زي الفل، وكلها يوم ويخرج من المستشفى.

أحمد رزق

أخر أعمال أحمد رزق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد رزق مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، ولم يلق المسلسل النجاح المتوقع منه، حيث أن الفنان أمير كرارة يتمتع بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، والعمل من قصة بيتر ميمي، المخرج الشهير، ومؤلف أعمال سينمائية ناجحة، وأحمد نادر جلال مخرج معروف بأعماله الناجحة.

مديرة أعمال نهال عنبر: اللي نزل خبر وفاة محي اسماعيل اتجازى

وعلى صعيد آخر، علقت مديرة أعمال الفنانة نهال عنبر على نشر خبر وفاة الفنان محي إسماعيل عبر حسابات الفنانة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأكدت حدوث سوء تفاهم وأن المنشور غير مقصود كما أكدت عدم علم الفنانة نهال عنبر بهذا الخبر، وقالت مديرة أعمال نهال عنبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “نهال عنبر نزلت اعتذار وكلمت أستاذ محي بنفسه واعتذرت له والموضوع جه بطريقة خطأ ومسؤولين السوشيال ميديا نزلوا الخبر من غير ما يرجعوا لها وهي مكنتش تعرف وكلمت الأستاذ محي ونزلت اعتذار و كدبت الخبر ..وخدت موقف ضد اللي نزل الخبر واتجازى”.

تابع موقع تحيا مصر علي