عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدلا من شراء شاليه.. توفيق عبد الحميد يتبرع لعلاج المحتاجين

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن تبرعه بمبلغ لعلاج المحتاجين بدل من شراء “شاليه” صغير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

توفيق عبد الحميد يتبرع لعلاج المحتاجين

وكتب توفيق عبد الحميد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أردت امتلاك شاليه صغير على البحر وربنا مسهلهاش.. فقررت التبرع بالمبلغ ده للأماكن التى تعالج المحتاجين وربنا يسهل.

توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد ينفي تعرضه لوعكة صحية

وكان قد أكد الفنان توفيق عبد الحميد أن كل ما تم تداوله بشأن تدهور حالته الصحية غير صحيح، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب توفيق عبد الحميد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: واضح أن في خبر انتشر عن تدهور حالتس الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي.

اعتزال توفيق عبد الحميد نهائيا

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي وذلك نظرا لحالته الصحية التي تمنعه عن الظهور في الأعمال الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب توفيق عبد الحميد في منشوره: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي.

أخر أعمال توفيق عبد الحميد في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال توفيق عبد الحميد في السينما فيلم حلم العمر، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية سنة 2008، وكانت تدور أحداثه حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية جدًا، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، دينا فؤاد، هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، حجاج كامل، منة عرفة، وغيرهم، والفسلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي