عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يحضر عزاء والد أحمد صلاح حسني| فيديو

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في عزاء صلاح حسني نجم النادي الأهلي السابق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود الخطيب في عزاء صلاح حسني

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تقديم واجب العزاء لنجل الراحل صلاح حسني، وكان أحمد صلاح حسني نجل الراحل صلاح حسني أحد نجوم النادي الأهلي.

وكان أحمد صلاح حسني قد قرر الابتعاد عن ممارسة كرة القدم والاتجاه للتمثيل في السنوات الأخيرة.

محمود الخطيب

ويقام عزاء محمود الخطيب في مسجد الشرطة ويتواجد عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في عزاء صلاح حسني نجم النادي الأهلي السابق.

حضور نجوم الفن والرياضة.. أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني

ازدادت عمليات البحث عن جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني التي أقيمت في مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، أصبحت جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني، نظرا لما شهدته من لقطات مثيرة ومهمة للمتابعين.

وكان من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو تأثر الفنان في الجنازة بشكل واضح، وغلب عليه ملامح الحزن والحسرة أثناء قيامه بحمل نعش والده في ساحة المسجد، وأيضا من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ومن أبرزهم أمير كرارة، هنادي مهنا، والكابتن شريف إكرامي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي