عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة فيلا المطرب خالد عجاج وجهود أمنية لضبط الجناة

المطرب خالد عجاج
المطرب خالد عجاج

تعرضت فيلا المطرب خالد عجاج في مدينة ٦ أكتوبر لعملية سرقة وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة من جهود البحث لكشف ملابسات الحادث.

سرقة فيلا المطرب خالد عجاج

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بلاغا من المطرب خالد عجاج باكتشافه سرقة فيلته في مدينة ٦ أكتوبر عقب عودته من السفر، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة اجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة.

تشكيل فريق بحث

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف غموض الجريمة حيث يفحص فريق البحث كاميرات المراقبة المحيطة بفيلا المطرب لتحديد هوية المتهمين إضافة الى فحص المترددين على الفيلا من العمال، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

القصة الكاملة لسرقة هاتف الدكتورة سحر نصر

بدأت النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع متهمتين بسرقة هاتف محمول من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة، في مسجد السيدة نفيسة، بمنطقة الأباجية في الخليفة بالقاهرة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

القصة الكاملة لسرقة هاتف الدكتورة سحر نصر

وأنكرت إحدى المتهمات، التي تدعى "فايزة"- وهي مسجلة نشل وسرقة- سرقة الهاتف المحمول من الوزيرة السابقة في مسجد السيدة نفيسة، لكن تم ضبطها هي وأخرى؛ عقب تتبع الهاتف المحمول، وتمت استعادته.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخليفة، قد تلقت بلاغًا من الدكتورة سحر نصر المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات ووزيرة التعاون والاستثمار الدولي السابقة، يفيد بقيام إحدى السيدات بنشل هاتفها المحمول ماركة آيفون.

تفاصيل سرقة هاتف وزيرة التعاون السابقة في القاهرة

وانتقل رجال المباحث إلى المسجد، وبتفريغ كاميرات المراقبة؛ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، سيدتين، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة؛ تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمتين، واعترفتا أمامهم بارتكاب الواقعة.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة الخليفة، بلاغًا من الدكتورة سحر نصر، المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات ووزيرة التعاون والاستثمار الدولي السابقة، يفيد بقيام إحدى السيدات بنشل هاتفها المحمول ماركة آيفون.

تفاصيل سرقة خادمة فيلا في القاهرة الجديدة

على الفور انتقل رجال المباحث في القاهرة، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة سيدتين، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة.

وفي سياق متصل قرر قاضي المعارضات في القاهرة، تجديد حبس عاملة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن محل عملها في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهمة استغلت عملها في الفيلا مسرح الحادث وقامت بسرقة مشغولات ذهبية من داخل الفيلا ثم توجهت الي محلي مصوغات ذهبية وقامت ببيع المشغولات لهما رغم علمهما بأن المشغولات الذهبية مسروقة.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة،  من إلقاء القبض على المتهمة، وبحوزتها المسروقات، وأرشدت عن باقي المسروقات المستولي عليها لدى عميليها مالكى محل مصوغات ذهبية "سيئا النية".

واعترفت المتهمة، أمام جهات التحقيق بسرقة المشغولات الذهبية من محل عملها في التجمع الأول، تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة في القاهرة للتحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي