عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الشافعي: التفاصيل مبهرة في العلمين الجديدة.. وأول أجر ليا كان 140 جنيه

نضال الشافعي
نضال الشافعي

أبدى الفنان نضال الشافعي إعجابه بمدينة العلمين الجديدة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

حديث نضال الشافعي عن العلمين الجديدة

وقال نضال الشافعي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا في حالة ذهول، وكل سنة في تطور مرعب، والتفاصيل بتاعت الأشياء الموجودة هنا كلها مبهرة، ومصر تستحق هذه الفكرة والمكانة، وأنا سعيد جدا بفكرة العلمين الجديدة والاستثمارات، والكلام اللي أنا بقوله مش مجاملة، دا حتى أشقائنا العرب كلهم مقتنعين بأن مصر بتتطور تطور مذهل جدا.

نضال الشافعي 

أول أجر في مشوار نضال الشافعي الفني

وفي اللقاء ذاته، تحدث نضال الشافعي عن تفاصيل بداية مشواره الفني، فقال: كنزي الحقيقي كان في رحلتي، وأنا رحلتي شوية كانت قاسية وشاقة لأن الشاب بعد ما بيتخرج بيبقى عنده قوة وحماس عظيمة، وشغف عظيم، ولما الصورة بتبقى ضبابية شوية بتبقى مأساة أنت مش عارف هتروح فين، وأنا كنت من أوائل دفعتي، وأول أجر ليا كان في المسرح القومي 140 جنيه، واتجوزت بعد ما اتعينت بـ 3 سنين كان وصل المرتب لـ 160 جنيه.

وتابع نضال الشافعي: وأنا اللي نفعني في الجواز سيرة والدي الطيبة، لأنه كان راجل عاش في فلاحين مصر وقت كبير ودرس كتير جدا وبعدين جه اتعين هنا موظف بسيط من الطبقة المتوسطة أوي، وسيرته الطيبة خلت ناس كتير تقف جمبي وقت ما جيت أخدت قرار الجواز، هو كان محبوب جدا بالنسبة لعيلته ولعيلة والدتي، وزوج خالتي اداني شقة لأنه كان بيحب والدي جدا، والدي مكانش سايبلي حاجة بس بسيرته الطيبة قدرت أخد الخطوات الأولى لغاية ما ربنا اداني وكرمني قدرت أسدد كل ما عليا من أشياء.

أعمال نضال الشافعي المنتظرة

كما ينتظر نضال الشافعي طرح مسلسله الجديد دارت الايام، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، ويتكون مسلسل دارت الايام من 15 حلقة، ويقوم بإخراج مسلسل دارت الايام المخرج مرقس عادل، ومن المقرر أن يعرض مسلسل دارت الايام عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وتستعد هبة مجدي بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل دارت الايام خلال الفترة المقبلة بعد أن تعاقدت على بطولته بجانب نضال الشافعي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال مسلسل دارت الايام استعدادًا لبدء التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي