عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهدي بن عبيد: الأهلي أقوى من الجميع ويحقق البطولات بمساعدة الحكام

مهدي بن عبيد
مهدي بن عبيد

قال المحلل الفني التونسي مهدي بن عبيد، أن النادي الأهلي هو المتحكم في بطولة الدوري المصري ولذلك يحقق بطولة الدوري بشكل مستمر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات مهدي بن عبيد

وقال مهدي بن عبيد في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي هو المتحكم في مبارياته في الدوري المصري، وقام بتأجيل 10 مباريات كاملة في الفترة الماضية من أجل حسم بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل مهدي بن عبيد، الأهلي لا يلعب تحت الضغوطات دائما وهو من يختار مواعيد مبارياته، ودائما الأخطاء التحكيمية تكون في صالح النادي الأهلي بشكل مستمر.

وزاد مهدي بن عبيد، الجميع يعمل في الرياضة المصرية من أجل خدمة النادي الأهلي وتحقيقه للبطولات بعيداً عن الفرق الأخرى المشاركة في البطولة.

لا يتوفر وصف.
مهدي بن عبيد

مهدي بن عبيد

واختتم مهدي بن عبيد، الأهلي أقوى من الجميع وأقوى من اتحاد الكرة المصري وبطولات الأهلي في الفترة الأخيرة تكون بهذه الطريقة.

مشجع يطلب من إمام عاشور تي شيرت الأهلي

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة طلب أحد مشجعي النادي الأهلي من إمام عاشور لاعب الفريق قميص المارد الأحمر، ولكن خرج إمام عاشور سريعا من أجل الراحة، وكانت هناك مطالبات من الجماهير بالحصول على قميص رضا سليم جناح النادي الأهلي، وخرج رضا سليم أيضا سريعا بعد نهاية الشوط الأول، وقامت جماهير النادي الأهلي بدعم مارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر بعد أحداث الفترة الماضية.

جماهير النادي الأهلي تهاجم محمد عبد المنعم في مباراة سموحة في الدوري الممتاز

ويقترب محمد عبد المنعم في الانتقال لنادي نيس الفرنسي في الفترة المقبلة مقابل 4 ملايين دولار، وكانت جماهير الأهلي تريد استمرار اللاعب مع المارد الأحمر للمشاركة في البطولات المقبلة، ووجهت جماهير النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية لمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وكانوا يريدوا استمراره مع الفريق وعدم التفكير في الاحتراف الخارجي، ويغيب محمد عبد المنعم عن مباريات الأهلي منذ 5 مواجهات من أجل حسم الانتقال لفريق نيس الفرنسي في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي