عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير النادي الأهلي تهاجم محمود الخطيب بسبب مارسيل كولر وخالد الجوادي| فيديو

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

قامت جماهير النادي الأهلي بالهجوم على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مباراة سموحة في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جماهير النادي الأهلي

وكانت هناك هتافات قوية من جانب جماهير النادي الأهلي خلال المباراة بسبب الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم المدرب السويسري.

وقالت جماهير النادي الأهلي “ياخطيب أوعى تخون.. جمهور الأهلي مش زبون” وكان هناك استمرار للهتافات من جانب جماهير النادي الأهلي.

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهجوم على محمد عبد المنعم بسبب اقتراب اللاعب من الانتقال للدوري الفرنسي في الفترة المقبلة.

جماهير الأهلي

محمد مجدي أفشة يحتفل مع الجماهير واستقبال خاص من جماهير الأهلي وهتافات قوية

وبعد نهاية مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، ذهب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي للاحتفال مع جماهير النادي الأهلي رغم غياب جماهير النادي الأهلي، ولم يكن هناك أي تواجد من جانب لاعبي النادي الأهلي للاحتفال مع الجماهير بعد مباراة سموحة في الدوري الممتاز، وحرص محمد مجدي أفشة التواجد مع جماهير النادي الأهلي للاحتفال معهم بشكل مميز بعد حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

وكانت هتافات جماهير الأهلي بعد تواجد محمد مجدي أفشة “الولا ولا أهو.. صاحب القاضية أهو” بجانب هتاف “راجل ياأفشة”، وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء في مباراة مؤجلة من الجولة 24 في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي