عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس المدرجات.. رد فعل جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على سموحة في الدوري الممتاز| فيديو

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز العديد من الأحداث خارج الملعب خاصة في المدرجات، وذلك بعد قرار محمد الشناوي كابتن الأهلي بعدم الاحتفال مع جماهير الفريق بعد المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جماهير النادي الأهلي تهاجم محمد عبد المنعم

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهجوم على محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بسبب رحيل اللاعب القريب للدوري الفرنسي من أجل الانتقال لنادي نيس في الفترة المقبلة.

وقال جماهير النادي الأهلي الحاضرة في ملعب برج العرب أن النادي الأهلي أهم وأفضل من الاحتراف في أوروبا وأي نادي.

مشجع يطلب من إمام عاشور تي شيرت الأهلي

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة طلب أحد مشجعي النادي الأهلي من إمام عاشور لاعب الفريق قميص المارد الأحمر، ولكن خرج إمام عاشور سريعا من أجل الراحة.

وكانت هناك مطالبات من الجماهير بالحصول على قميص رضا سليم جناح النادي الأهلي، وخرج رضا سليم أيضا سريعا بعد نهاية الشوط الأول.

وقامت جماهير النادي الأهلي بدعم مارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر بعد أحداث الفترة الماضية.

جماهير الأهلي

جماهير النادي الأهلي تعنف محمود كهربا

وقامت جماهير النادي الأهلي بتعنيف محمود كهربا لاعب الفريق باللعب برجولة في الفترة المقبلة والتركيز في مباريات الفريق والتدريبات.

جماهير النادي الأهلي تهاجم محمد عبد المنعم في مباراة سموحة في الدوري الممتاز

ويقترب محمد عبد المنعم في الانتقال لنادي نيس الفرنسي في الفترة المقبلة مقابل 4 ملايين دولار، وكانت جماهير الأهلي تريد استمرار اللاعب مع المارد الأحمر للمشاركة في البطولات المقبلة، ووجهت جماهير النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية لمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وكانوا يريدوا استمراره مع الفريق وعدم التفكير في الاحتراف الخارجي، ويغيب محمد عبد المنعم عن مباريات الأهلي منذ 5 مواجهات من أجل حسم الانتقال لفريق نيس الفرنسي في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي