عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يغادر ملعب برج العرب سريعاً بعد نهاية مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز| فيديو

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

شهدت مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز خروج المدرب السويسري مارسيل كولر من ملعب برج العرب بشكل مباشر وسريع بعد نهاية المباراة، ولم يتواجد للاحتفال مع الجماهير كما يفعل في كل مرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وكان مارسيل كولر مدرب الأهلي قد هاجم إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب عدم التعاقد مع صفقات للنادي الأهلي للموسم الجديد وكان هناك تفاعل كبير من جماهير الأهلي لطلبات المدرب السويسري.

وقبل مباراة سموحة والأهلي كانت الهتافات من جانب جماهير الأهلي للمدرب السويسري بجانب خالد الجوادي، ولم يتم الهتاف لكل لاعب في الفريق كما يحدث في كل المباريات.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قد خرج بعد المباراة بشكل مباشر وسريع ورفع الاحتفال مع جماهير النادي الأهلي بسبب الهجوم على الإدارة وبعض اللاعبين.

مارسيل كولر

مصطفى شوبير

وكان مشجع النادي الأهلي يريد الحصول على قميص مصطفى شوبير بعد المباراة ولكن لم يكن هناك أي رد من جانب مصطفى شوبير على المشجع، وحقق النادي الأهلي الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء في الدوري المصري عن طريق محمد مجدي أفشة، وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

مارسيل كولر يدعم خالد الجوادي بعد مطالبات رحيله عن الأهلي

قام مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بدعم مترجمة خالد الجوادي المتواجد معه في النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، وقبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز كانت هناك لقطة رائعة بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد الجوادي مترجمة الخاص في النادي الأهلي، وظهرت اللقطة دعم مارسيل كولر لخالد الجوادي بعد ما حدث في الأيام الأخيرة والمطالبات برحيله عن النادي الأهلي، بسبب ترجمه تصريحات مارسيل كولر الأخيرة في المؤتمر الصحفي الخاصة بالصفقات الجديدة للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي