عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يتجاهل الرد على أحد مشجعي الأهلي بعد مباراة سموحة في الدوري الممتاز| فيديو

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

قام مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بتجاهل الرد على أحد جماهير النادي الأهلي بعد مباراة سموحة والأهلي في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي وسموحة

وبعد مباراة الأهلي وسموحة حاول أحد جماهير النادي الأهلي الوصول لمصطفى شوبير، ولكن كان هناك تجاهل تام من الأخير، خاصة أنه كان يخرج من أحد لاعبي سموحة بعد المباراة.

وكان مشجع النادي الأهلي يريد الحصول على قميص مصطفى شوبير بعد المباراة ولكن لم يكن هناك أي رد من جانب مصطفى شوبير على المشجع.

وحقق النادي الأهلي الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء في الدوري المصري عن طريق محمد مجدي أفشة، وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

مصطفى شوبير

مشجع يطلب من إمام عاشور تي شيرت الأهلي

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة طلب أحد مشجعي النادي الأهلي من إمام عاشور لاعب الفريق قميص المارد الأحمر، ولكن خرج إمام عاشور سريعا من أجل الراحة، وكانت هناك مطالبات من الجماهير بالحصول على قميص رضا سليم جناح النادي الأهلي، وخرج رضا سليم أيضا سريعا بعد نهاية الشوط الأول، وقامت جماهير النادي الأهلي بدعم مارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر بعد أحداث الفترة الماضية.

فكري صالح: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي

وأضاف فكري صالح : "سبق لي أن أشادت بشخصية مصطفى شوبير، وأول من قلت عليه إنه يمتلك شخصية الحارس الموهوب، وتابع فكري صالح: "مصطفى شوبير أفضل من والده حيث الإمكانيات، لقد سبق لي تدريب أحمد شوبير، ولم أدرب مصطفى من قبل، ولكن موهبة مصطفى تفوق إمكانيات والده، وأكمل: "هل أنصح محمد الشناوي بمغادرة الأهلي للاحتراف؟ الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال".

تابع موقع تحيا مصر علي