عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية.. أحداث مثيرة

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

تتصدر الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية والذي تخوض بطولتها الفنانة شيري عادل إلى جانب نخبة من نجوم الفن محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرضها على منصة واتش ات الرقمية، ويترقب الجمهور بشوق كبير عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الوصفة السحرية على شاشة قنوات dmc.

 الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية 

ورصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية والتي بدأت مراقبة أمجد "اسلام جمال" للمجموعة لمعرفة سرها وبالفعل توصل هو ومالك الى هذا السر، وبدأو يضعان خطة للإيقاع ببثينة "سلوى محمد علي".

مسلسل الوصفة السحرية تصحيح 

يذهب دقرم وخطيبته حنان وشقيقها الأصغر خميس إلى محل بثينة “سلوى محمد علي”، وهناك يقوم خميس بفتح التلاجة التي أخبرته بثينة بأن بها أيس كريم، ليصطدم بوجود جثة ويتم القبض على مجموعة البنات الموجودين بالكافيه الخاص ببثينة.

أحداث غير متوقعة في الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية 

واستكملت أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الأخيرة بنجاح المحامين في إخراج بنات المجموعة بكفالة بعدما تم إثبات أن الضحية توفت بنفسها ولم يقم أحد بلمسه، وبسبب تلك المحنة تنشأ حالة ود بين نهلة “بسمة داود” وطليقها امجد ويبدأن في التقرب من بعضهم البعض، اما عن هالة فتعترف لهم بأنها ليست كاتبة كما كانوا يعتقدون وتضع كامل في رأسها عندما تعلم أنه مليونير وبالفعل تنجح في إيقاعه ويتم خطبتهما سويا.

مسلسل الوصفة السحرية 

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل الوصفة السحرية باجتماع مجموعة للبنات والاعتراف بأنه لا يوجد وصفة معينة لزواج ناجح ولكن كل منزل يؤسس حسب طباع الثنائي، ويقطع حديثهم بثينة التي تتلقى كتاب الثراء السريع من كاتب يدعى شريف، وتدعي هي أنه صديق قديم لها، وتغلق على ضحكات الفتيات على كذبتها.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية 

يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية من بطولة النجوم شيري عادل، عمر الشناوي، اسلام جمال، هيدي كرم، كارولين عزمي، لقاء سويدان، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية حول عثور بعض الفتيات على كتاب بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح وتبدأ تلك الفتيات بتطبيقه على ازواجهم فمن بينهم الزوجة حديثة الزواج، والمتزوجة منذ فترة ومن لديها أبناء، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي