عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17.. أزمات عديدة تواجه الأبطال

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

اشتعلت أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17 والذي تم عرضها في مساء أمس السبت، حيث شهد مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17 بعض الأزمات المثيرة التي لاحقت صناع العمل، خاصة الفنانة شيري عادل التي تواجه مشاكل عديدة مع زوجها رغم أنها حديثة الزواج، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17 للفنانة شيري عادل والفنان عمر الشناوي وهيدي كرم.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17 

بدأت أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17 والتي رصدها موقع تحيا مصر بخلاف قوي نشأ بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التى أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17 

وكان من بين الأحداث المشعلة في مسلسل وصفة سحرية الحلقة 17 معرفة دينا بأمر علاقة ندى مع عز لتواجهها وتوبخها بعدما كانت من قبله مع صديقه أمجد واختفت ندى وابتعدت عن عز بسبب حديث دينا، وأقنع مالك زوجته بضرورة إصلاح ما أفسدته.

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17

واستكملت أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 17، جمع حالة لكل الفتيات الموجودة في الكومباوند وتخبرهم بعدم الإفصاح لأحد عن ظهورها من جديد ولكن يراها ازواج هؤلاء الفتيات ومن هنا تبدأ المشكلات تواجههم حيث لازالت علاقة  متوترة بحسين، وتعاني من رئيس قسمها الجديد الذي يركز عليها بشكل مبالغ به.

مسلسل الوصفة السحرية 

 أما عن أميرة فتعاني من سلبية زين وإصراره على القرض رغم عدم اتخاذ أي خطوة جدية تجاه العمل، وتعاني بثينة من تحكمات هالة وضغطها عليها ماديًا ومعنويًا وتضطر بثينة الرضوخ لطلبات هالة حتى لا تكشف كذبها أمام الجميع.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية 

جدير بالذكر، أن مسلسل الوصفة السحرية تدور حول كتاب بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح تحصل عليه الفنانة شيري عادل حديث الزواج حيث تزوجت من عمر الشناوي وتبدأ في تطبيق معايير الكتاب عليها، ومن هنا تبدأ أحداث العمل حيث ينتقل هذا الكتاب بين عدد من السيدات الموجودة في الكومباوند والذين يسعون لمعرفة المحتوى الموجود به وتطبيقه في وسط حالة من النجاح تارة والاخفاق تارة أخرى.

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل وعمر الشناوي إلى جانب كلا من النجوم هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، وتدور أحداث العمل في اطار 45 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي