عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل

الوصفة السحرية
الوصفة السحرية

يبحث العديد من الجمهور عن عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية والذي تخوض بطولته الفنانة شيري عادل إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، خاصة وأن أحداث مسلسل الوصفة السحرية لازالت مستمرة في إثارة حالة من التشوق والإثارة، لذا يعتقد الجمهور بأن عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية لازالت مستمرة حتى الوقت الحالي.

عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل 

يعتقد البعض أن عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية والذي تخوض بطولته الفنانة شيري عادل إلى جانب الفنان عمر الشناوي وهيدي كرم، إسلام جمال، وعدد آخر من النجوم، بحوالي 30 حلقة، ولكن تصل عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر إلى حوالي 45 حلقة يتم عرضهم على شاشة قنوات dmc.

مسلسل الوصفة السحرية 

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل وكلا من النجوم هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد.

قصة مسلسل الوصفة السحرية 

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية حول دينا حديثة الزواج والتي يقع في يديها كتاب بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، حيث تبدأ في قراءته وتطبيقه على حياتها الزوجية الأمر الذي يجعل زوجها يدخل في حالة من الاكتئاب والغضب بسبب زواجه منها، ويبدأ الكتاب في الانتشار بين العديد من الزواجات الذين يسكنون في نفس الكومباوند وهنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

مسلسل الوصفة السحرية 

ويتم عرض مسلسل الوصفة السحرية على شاشة قنوات dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يتم عرضه أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

آخر أعمال شيري عادل 

وكان قد عرض للفنانة شيري عادل في السينمات المصرية مؤخرا، فيلم عادل مش عادل والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي وتدور قصته حول محامي لكنه غير عادل إطلاقا وتعترض شيري عادل طريقه حيث تجسد من خلاله دور صحفية، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال ولكن لم يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه. 

ويخوض بطولة فيلم عادل مش عادل كلا من النجوم شيري عادل وأحمد الفيشاوي ومحمد رضوان، ومحمود البزاوي والراقصة دينا ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي