عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة فاخر: متوقعتش ردود الأفعال على دوري في الوصفة السحرية.. وأنا فخورة بمسلسل الحشاشين

هالة فاخر
هالة فاخر

أكدت الفنانة هالة فاخر على أنها لم تتوقع ردود أفعال الجمهور على دورها في مسلسل الوصفة السحرية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت الذي تقدمه المذيعة لينا الطهطاوي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات هالة فاخر عن مسلسل الوصفة السحرية

وقالت هالة فاخر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: لم أكن متوقعة رد الفعل على دوري في المسلسل، وكنت أقدم دوري بحب والأستاذ خيري سالم المخرج عملت معه سابقا في مسلسل (كلبش) وأول ما كلمني لم أتردد ورايحة بحكم الصداقة وطاقم العمل كلهم أصدقاء فهذا الحب ظهر على الشاشة.

هالة فاخر 

وتابعت: أيضا عملت سابقا مع الفنان عمرو وهبة وشيري عادل وشغلي كان معهم وأيضا الأستاذ عماد رشاد فالعمل كان مع أصدقاء مقربين لي، وكل المشاكل اللي في المسلسل موجودة في كل بيت ولذلك الموضوع كان موفقا جدا.

هالة فاخر تشيد بـ مسلسل الحشاشين

وعلى صعيد آخر، أشادت هالة فاخر بمسلسل الحشاشين الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وقالت: كنت فخورة بمشاهدة المسلسل وهذا دليل على قدرتنا على تقديم مسلسلات بهذه الجودة فقط أعطوا القائمين على الصناعة الإمكانات وسنرى أعمالا مميزة، كما أن تقديمه باللغة العامية أوصل ما حدث في هذه الحقبة للجمهور، والناس تحب التغيير ولازم نواكب ما يحدث حولنا وإحنا عندنا ممثلين كبار ولدينا كل السبل للنجاح.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الوصفة السحرية يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مثير حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

تابع موقع تحيا مصر علي