عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميحة أيوب: حنان مطاوع هي الأقرب لمسيرتي الفنية.. ومسلسل الحشاشين حلو جدًا

سميحة أيوب
سميحة أيوب

كشفت سميحة أيوب عن كواليس مسلسل الضوء الشارد مع ممدوح عبدالعليم، كما أشادت بأداء حنان مطاوع ومنى زكي من خلال برنامج تفاصيل.

سميحة أيوب: الضوء الشارد صادق وحقيقي وده سر نجاحه

أجرت سميحة أيوب مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، ومن خلاله تحدثت عن مسلسل الضوء الشارد، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "الضوء الشارد صادق وحقيقي وكان لي انسجام بيني وبين ممدوح عبدالعليم".

وتابعت سميحة أيوب قائلة: "ممدوح عبدالعليم كان رائع حضوره وكان انسجام في الأداء بينا وكنا حابين المشاهد والحب بيبان وبيدوم، وحمدت ربنا أن المسلسل سمّع والناس كانت حابة الضوء الشارد ولسه في ناس بتقولي يا حاجة ونيسة".

سميحة أيوب 

وأكدت سميحة أيوب أن كل الفنانين الذين تعاونت معهم كانوا مجتهدين ورائعين، كما قالت: "بحب الأعمال الإنسانية واللي بتصيغ وجدان المواطن مهمة جدًا لكن البلطجة إحنا مالنا ومالها".

سميحة أيوب: حنان مطاوع هي الأقرب لمسيرتي الفنية

أشادت سميحة أيوب بموهبة حنان مطاوع مشيرة إلى أنها أسب فنانة في الجيل الحالي لتقديم مسيرتها الفنية المليئة بالنجاحات، وقالت: "حنان مطاوع فنانة جميلة وفاهمة هي بتعمل إيه وفاهمة الرسالة كويسة موهوبة وهي الأقرب لمسيرتي الفنية".

كما قالت سميحة أيوب: "منى زكي رائعة من البداية، وكل حد مثلت معه كان رائع ومسلسل الحشاشين كان حلو أوي وعبدالرحيم كمال رائع عندنا مواهب هائلة".

سميحة أيوب 

كما علقت على تصريح رامز جلال حينما قال لفنانة: "أنتي فاكرة نفسك سميحة أيوب"، وقالت: "ضحكت لما شوفت تصريح رامز جلال كان ظريف ويقصد أن أي حد ميعملش نفسه كبير وهو دمه خفيف".

سميحة أيوب

سميحة أيوب توجه رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي

وجهت سميحة أيوب رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقالت: "شعبك بيحبك يا ريس وشكرًا على الأمن والأمان اللي إحنا عايشين فيه، الشعب كله حاسس بالأمن والأمان، شكرًا يا ريس، ومن ثم قبل الرئيس السيسي رأسها".

والجدير بالذكر، علقت سميحة أيوب على الهجوم ضد مسرحية المومس الفاضلة: "عايزين يرجعونا الكهوف تاني، مشيرة إلى أن المسرحية لم تقدم بعد وأنها مجرد فكرة ودردشة بينها وبين الفنانة إلهام شاهين خلال تواجدهما سويا بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي قبل أيام ولم يتم التحضير لها بعد"

تابع موقع تحيا مصر علي