عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4.. هيدي كرم تمنع الفضائح

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

ازدادت عمليات البحث عن مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل ساعات معدودة من عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي وشاشة تلفزيون دي إم سي دراما.

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4

أصبح مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4، ومواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4 والقنوات الناقلة لها.

مسلسل الوصفة السحرية 

شهد مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4 عدد كبير من الأحداث المثيرة والهامة التي استطاعت جذب أنظار واهتمام الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قامت دينا التي تجسد شخصيتها الفنانة شيري عادل بعقد عزومة لأصدقاء زوجها، ومن ناحية أخرى رصد مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4 نجاح كارمن التي تجسد شخصيتها الفنانة كارولين عزمي في الحصول على وظيفة جديدة بإحدى الجرائد.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4

وكذلك شهدت أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 4 قيام أميرة التي تجسد شخصيتها الفنانة هيدي كرم بإرضاء السيدة التي تعرضت للنصب من زوجها، وقامت أميرة بدفع المبلغ المالي لها، حتى تمنع الفضائح التي كان المتوقع حدوثها.

فكانت قد شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الوصفة السحرية اكتشاف هيدي كرم بأن زوجها نصب على سيدة في مبلغ مالي وتلك السيدة تهددها بفضحها هي وزوجها في حالة عدم قيامهم بتسديد المبلغ الذي أخذوه، مما دفع أميرة التي تجسد شخصيتها الفنانة هيدي كرم إلى دفع المبلغ المالي لها من أموالها الخاصة.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الوصفة السحرية يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مثير حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

تابع موقع تحيا مصر علي