عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية وموعد العرض

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

ساعات تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية والذي تخوض بطولته الفنانة شيري عادل والفنان عمر الشناوي، حيث يتم عرضه على شاشة قنوات dmc ومنصة واتش ات الرقمية ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، خاصة بعد تصدر مسلسل الوصفة السحرية محركات الأكثر بحثا على جوجل منذ الإعلان عن اقتراب عرضه.

تفاصيل أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية 

تعرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك في أيام من السبت الى الاربعاء من كل أسبوع على شاشة قنوات dmc، ويعاد عرضه مرة أخرى في تمام الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا.

مسلسل الوصفة السحرية 

كما يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية أيضا على منصة واتش ات الرقمية وذلك قبل يوم من عرض الحلقة على شاشات التليفزيون وذلك من الجمعة إلى الثلاثاء من كل أسبوع.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الوصفة السحرية 

وجدير بالذكر، أنه تم عرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية على منصة واتش ات الرقمية، والتي بدأت أحداثها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول عدد من الزوجات وكيف يعيشن مع أزواجهن والمشكلات التي تواجه كل منهما وبدأ الأمر بدينا "شيري عادل" وهي عروسة جديدة في الحياة الزوجية متزوجة من عمر الشناوي وتبدأ في قراءة كتاب الوصفة السحرية ثم تدون بهم الملاحظات عن حياتهم الزوجية وسلوك زوجها في العلاقة ولكن تصدم بأن علاقتها هي وزوجها غير جيدة فتطلب الطلاق.

وبعدها ترصد الحلقة الأولى من مسلسل الوصفة السحرية عدد مشاكل عدد من الزوجات الأخريات من بينهم بسمة داود زوجة إسلام جمال والتي لديها مشكلة مع شقيقة زوجها وتحدث مشاجرات عنيفة بينهم.

مسلسل الوصفة السحرية 

وبالنسبة لكارولين عزمي فهي فتاة صغيرة تعيش في الكومباوند مع زوجها الذي يوجد فارق كبير بينها وبينه في العمر والذي يجسد شخصيته الفنان محمد أبو داود ويحدث بينهما مشاكل بسبب نظرة الناس السلبية لعلاقتهما بسبب فرق العمر، بينما هيدي كرم فتجسد علاقتها بزوجها قصة الزواج الناجح.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل وعمر الشناوي وبسمة داود ومحمد أبو داود وكارولين عزمي واسلام جمال وسلوى محمد علي وعدد من النجوم الآخرين ومن المقرر عرضه على شاشة التلفزيون بداية من اليوم السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي