عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربها على عنيها.. سيدة تستغيث من ابن عمها: قالي هحرمك من بنتك

ضحية ابن عمها بالشرقية.JPG
ضحية ابن عمها بالشرقية.JPG

استغاثت أم ملك من ابن عمها الذي يهددها بإنهاء حياة ابنتها التي اعتدى عليها في وقت سابق وكاد أن ينهي حياتها ولا يكف عن ذلك بل أنه.


ضحية ابن عمها في الشرقية: ابن عمي بيسبني بألفاظ خادشة


قالت ضحية ابن عمها في الشرقية، لموقع تحيا مصر، أن ابن عمها دائم التعدي عليها بالسب كلما يراها، وفي أحد الأيام كانت قد خرجت بوالدتها من أجل توقيع الكشف عليها وأثناء عودتهم قام بسبها والبصق عليهم، وعندما اتصلت بوالده من أجل أن تشكوه له لم يعد عن أفعاله ومضايقتها حتى يوم الواقعة، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.


ضحية ابن عمها في الشرقية تروي تفاصيل تعديه على ابنتها


وأضافت  ضحية ابن عمها في الشرقية، أنها في يوم كانت تقف في شرفة منزلهم من أجل نشر الملابس، حينما جاء أسفلها وظل يتعدى عليها بالسباب الخادش وكانت ابنتها التي تبلغ من العمر سنتين تلهو بجانبها على كرسي،  فقام المتهم بضربها على وجهها بحجر وظلت تصرخ وعندما نزلت من أجل انقاذ ابنتها وتجمع الجيران كان قد فر هاربا، ونقلتها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج وقامت بتحرير محضر بالواقعة.

" src="">


ضحية ابن عمها في الشرقية تطالب بضبطه


ولفتت ضحية ابن عمها في الشرقية، انها منذ تحرير محضر له بسب إصابة ابنتها وتعديه عليها وهو يطاردها في كل مكان ويهدها هي وابنتها وأنه سوف يحرمها منها، مشيرة إلى أنها دائم التشاجر مع الناس وكان قد تم حبسه من قبل في قضايا أخرى كما أن والده لا يستطيع ضبطه والذي حثها أيضا على أن تقوم بفعل اللازم ضده، لافته إلى أنه يتعاطى المواد المخدرة.
وناشدت ضحية ابن عمها في الشرقية، السلطات بحمايتها منه خوفا من تعرض ابنتها لأي أذي، مشيرة إلى أنها تركت المكان وذهبت إلى مكان آخر من أجل حماية ابنتها لكنها تخشى من وصوله إليها، وطالبت بسرعة ضبطه بعد تحريرها محضر ضده، خصوصا أنه ينشر على صفحته الشخصية تهديدات لها كما أن أصدقائه دخلوا على الخط ويقومون أيض بسبها. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي