عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صرصار دخل في ودنه.. محمد من الشرقية يروي تفاصيل مؤثرة|فيديو

محمود من دمياط
محمود من دمياط

روى محمود من دمياط تفاصيل مؤثرة في قصته المأساوية التي تعرض لها بسب دخول صرصار في أذنه السائق والذي اخترقها إلى أن وصل إلى مكان خطير.


محمود من دمياط: مش بنام الليل بسبب الصرصار


وأوضح محمود من دمياط، لموقع تحيا مصر، أنه في أح الأيام كان نائما حينما شعر بشيء يدخل في أذنه وعندما استيقظ دخل الصرصار إلى داخل أذنه وحاول إخراجه لكنه لم يتمكن ، مشيرا إلى أنه منذ زمن وهو كان يعاني من ثقب في الأذن مما زاد الوضع سوء بعد دخول الصرصار إلى أذنه.
وأضاف محمود من دمياط، أنه منذ ذلك الوقت وقد تحول ليليه إلى نهار ونهاره إلى ليل ولم يستطع النوم ولم يذق طعمه بسبب الألم الذي ينتج له بسبب حركة الصرصار دخل أذنه منذ أكثر من شهرين، ويتألم بشدة طوال الوقت حتى أن الأشخاص يستمعون إلى صوت صرخاته العالية طوال الليل والنهار ولم يعد يستطع العمل حيث أنه كان يعمل كسائق على سيارة.


محمود من دمياط: مفيش حل طبي


وأشار محمود من دمياط، إلى أنه ذهب إلى الأطباء ولكنهم أخبروه أنه لا حل عندهم لأن الصرصار أخترق الأذن ودخل إلى الطبقة الداخلية وقام أحد الأطباء بفتح أذنه من الخارج من الخلف من أجل أن يقتل الصرصار ولكنه لم يتمكن من فعل ذلك، وأخبروهم أنه لا حل لهذا الألم بالدواء لأن الدواء لا يعالج الطبقة الداخلية ولا يؤثر عليها، وقد أخبره الأطباء أنه لا حل له.

" src="">


محمود من دمياط: الصرصار بيكبر في ودني


ولفت محمود من دمياط، أنه يشعر دائما أن الصرصار يتجول في رأسه ويأكل منها، حيث أنه في البداية لم يكن يعلم أنه لازال على قيد الحياه وتوقع أنه بسب أنه صرصار صغير سوف يموت بعدما دخل، ولكنه بعد مرور الوقت اكتشف أن الصرصار لازال على قيد الحياة وأنه ويسير في رأسه باستمرار ومن ذلك الحين وهو لا يستطيع العيش بسلام ويشعر أنه سيجن من كثرة وشدة الألم الذي يعاني منه بسبب الصرصار الذي اخترق أذنه ويعيش فيها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي