عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلى والمقاولون العرب قبل صدام الغد بالدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب المقرر لها التاسعة من مساء غداً ، الأحد، بإستاد القاهرة في الجولة الـ23 لبطولة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام المقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورتس.

 تاريخ مواجهات الأهلى والمقاولون العرب

وسبق ولعب الأهلي والمقاولون العرب فى 81 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود ذئاب الجبل للدوري العام موسم 1978-1979، حيث كانت المباراة الأولى يوم 29 أكتوبر 1978، وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي و البنك الأهلي

جاءت بداية المباراة، قوية وسريعة م جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول مبكرا، وحسم اللقاء والاقتراب خطوة كبيرة من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وسام أبو علي يتقدم بالهدف الأول لصالح الأهلي

واستطاع فارس أحلام الجماهير الاهلاوية خلال المباريات الأخيرة، وسام أبو علي، أن يترجم سيطرة النادي الأهلي، عن طريق تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من زمن المباراة، من ركلة حرة مباشرة، ينفذها وسام بدقة في شباك احمد صبحي حارس البنك الأهلي.

محاولات للتعادل من البنك الأهلي

اندفع لاعبو البنك الأهلي، بعد الهدف الأول، من أجل إدراك هدف التعادل سريعا، وكاد ياو أنور أن يسجل هدف التعادل، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد الشناوى كان بالمرصاد، واستطاع أن يمسك بالكرة.

ضغط أهلاوي من أجل تسجيل الهدف الثاني 

وكان إمام عاشور له العديد من الكرات التي تساهم في تقدم الأهلي بالهدف الثاني ولكنه كان يعتمد على المهارة الفردية، وعاد البنك الأهلي للضغط في نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل التعادل وكان محمد الشناوي في الموعد وحافظ على مرماه من هجوم البنك الأهلي، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق وسام أبو علي، ويقترب الأهلي من تحقيق لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ويتواجد وسام أبو علي في صدارة هدافي الدوري برصيد 15 هدف

تابع موقع تحيا مصر علي