عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة عمر فرج مهاجم أيك سولنا السويدي

عمر فرج
عمر فرج

يدخل نادي الأهلي مفاوضات جادة مع نادي أيك سولنا السويدي من أجل ضم اللاعب عمر فرج مهاجم الفريق، ويستعرض تحيا مصر أخر تطورات مفاوضات عمر فرج مهاجم أيك سولنا السويدي، تهميدًا لانتقال اللاعب إلي النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. 

الأهلي يضع  الرتوش الأخير لصفقة عمر فرج مهاجم أيك سولنا السويدي 

وعلم تحيا مصر من مصادره داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة الأحمر توصل لاتفاق مع النادي السويدي من أجل إتمام صفقة انتقال عمر فرج للنادي الأهلي، وتوصل الأهلي لاتفاق مع الفريق السويدي على مبلغ  مليون و 500 الف دولار مقابل انتقال اللاعب للأهلي، بعد ترحيب اللاعب بالإنضمام للأهلي في الفترة المقبلة.

عمر فرج 

أخر تطورات انتقال عمر فرج للنادي الأهلي مصدر داخل النادي يجيب…  

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يضع الرتوش الاخيرة على صفقة عمر فرج، لاسيما بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الفريق السويسري، وترحيب اللاعب بالإنضمام للنادي الأهلي، بعد نجاح مواطنه وسام أبو على مع الأهلي وتصدر جدول هدافي الدوري إلي الأن. 

ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، من أجل المنافسة بقوة في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها وشكلها الجديد، فضلا عن منافسات الفريق في المحافل القارية والمحلية. 

عدلي القيعي: الأهلي توصل لاتفاق مع الإسماعيلي من أجل ضم عمر الساعي 

وفي نفس السياق قال المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع نادي الإسماعيلي من اجل ضم عمر الساعي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن بشرط  أن فريق الإسماعيلي يتخلي عن اللاعب قبل بداية الموسم المقبل.     

وطالب القيعي من جماهير الأهلي بالصبر على الصفقات، مشيرًا أن النادي الأهلي دائما يعلن عن إتمام الصفقة بعد انتهاء كل شيء متعلق باللاعب بشكل نهائي.             

أرقام عمر فرج مع نادي أيك سولنا السويدي

ويذكر أن عمر فرج مهاجم فريق أيك سولنا السويدي، سجل مع فريقه خلال مشوار النادي في الدوري السويدي 7 أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى وخاض صاحب الـ 22 عامًا 41 مباراة مع الفريق السويدي خلال الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي