عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي الجمل يحقق المركز الـ 14 في منافسات رمي المطرقة في ألعاب القوى بأولمبياد باريس

مصطفي الجمل
مصطفي الجمل

حقق اللاعب مصطفى الجمل المركز الـ 14 في المجموعة الأولى بمنافسات رمي المطرقة في ألعاب القوى، مسجلاً رقماً قدره 70.09 متر، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024. 

و ودع مصطفي الجمل أولمبياد باريس بعد تحقيه المركز 14 في المجموعة الأولي بمنافسات رمي المطرقة في ألعاب القوى، و وج مصطفي الحميل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة عبر مقطع فيديو مصور" وقال إنه بيلعب بدون مدرب منذ أكتر من سنة، وأن الدعم المادي محدود للغاية ، ولا يستطع الاستمرار بهذا الدعم في ظل المنافسات العالمية الكبرى".  

نتائج مصطفي الجمل لاعب رمي المطرقة في ألعاب القوى في ألومبياد باريس 2024 

وجاءت نتائج مصطفى الجمل في ثلاث محاولات حصل عليها كالتالي:

محاولة أولى في رمي المطرقة والتي وصلت لمسافة 68.12 مترا، و محاولة ثانية ناجحة في رمي المطرقة والتي وصلت لمسافة 68.65 مترا، محاولة ثالثة ناجحة في رمي المطرقة والتي وصلت لمسافة 70.09 متر.

مصطفي الجمل يودع أولمبياد باريس بعد تحقيق المركز 14 

وأصبح متوسط رمي المطرقة لدى اللاعب المصري هو 70.09 متر في النهاية ليحتل المركز الـ14 من أصل 16 لاعبا، ويتأهل إلى النهائيات المتسابقين الذين يتواجدون في أول 12 مركز أو حال رمي المطرقة لـ77 مترا. 

تصريحات مصطفى الجمل

و وجه مصطفي الجمل بعد خروجه من منافسات أولمبياد باريس رسالة قوية لرواد السوشيال ميديا وكشف العديد من الحقائق وقال، أنا العب بدون مدرب منذ شهر نوفمبر 2023 ولا يوجد أي دعم مالي كبير لي من جانب الاتحاد.

وأكمل مصطفى الجمل، الدعم المالي يؤهلني للمنافسة على ميدالية في بطولة الجمهورية فقط، ولكن لا يؤهلني للمنافسة في البطولات العربية والعالمية.

وحصل مصطفى الجمل على المركز الـ 30 من أصل 30 مركز في منافسات رمي المطرقة من الدور الأول وحقق رقم 70.09 متر.

وحتى الان تستمر النتائج السلبية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 في اليوم السابع وكان الإنجاز الوحيد للاعب السلاح محمد السيد بعد حصوله على برونزية السلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي