عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: الزمالك هو المنافس الأول للنادي الأهلي دائما

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يحتاج 4 نقاط للتويج بلقب الدوري الممتاز وأن الأهلي حسم الدوري بشكل كبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، النادي الأهلي بيكتب تاريخ جديد وبيحقق 18 انتصار على التوالي في الدوري وهو رقم كبير على الرغم من حالة الإرهاق الكبيرة للاعبين في الفترة الأخيرة.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، مع احترامي لجميع الفرق المتواجدة في الدوري المصري، فنادي الزمالك هو المنافس التقليدي الدائم للنادي الأهلي، ونادي الزمالك لديه من الخبرات الكبيرة والمنافسة على البطولات بشكل مستمر رغم ابتعاده في الفترة الأخيرة.

وزاد سيد عبد الحفيظ، أعتقد بعد حسم الأهلي للدوري المصري سيكون هناك راحة كبيرة للاعبي النادي الأهلي بعد الموسم الكبير، وسيتم إراحة اللاعبين الدوليين في الفترة المقبلة للاستعداد للموسم الجديد خاصة أن البداية بمباريات دوري أبطال أفريقيا ثم كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

واستكمل سيد عبد الحفيظ، لاعيبه النادي الأهلي بيصعبوا عليا بسبب ضغط المباريات، ورسالة إمام عاشور الأخيرة عبر إنستجرام، بتدل على حالة التعب داخل الفريق وعلى اللاعبين، والنادي الأهلي يلعب كل 3 أيام وهذا الأمر صعب للغاية، وتلاحم المواسم صعب للغاية والنادي الأهلي حقق 18 انتصار على التوالي رغم ضغط المباريات ولم يخسر في آخر 22 مباراة في كل البطولات.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024 اليوم الجمعة في الدور ربع النهائي في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024 اليوم الجمعة في الدور ربع النهائي عبر بي إن سبورتس إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي