عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري: مواقف الرئيس السيسي تتمتع بالحكمة

بكري
بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري أن موقف السعودية والإمارات تجاه مصر جميل على رؤوسنا جميعا، مؤكدا على أن مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تتمتع بالحكمة.

 

الإعلامي مصطفى بكري: الرئيس السيسي يتابع كل صغير وكبيرة

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على شاشة"صدى البلد"، ان الأزمة التي تتعرض لها قناة السويس في الحقيقة صعبة ولكنه هناك اخبار مبشرة، حيث ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع كل كبيره وصغيره في ملف قناة السويس ولا يتوانى بنفسه.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مباحثاته مع محمد بن زايد رئيس دوله الامارات العربيه المتحده خلال تواجدها في مصر وفي مدينه العالمين خلال الايام الماضية.

الإعلامي مصطفى بكري: مواقف الخليج على رؤسنا


واستدرك الإعلامي مصطفى بكري، ان رئيس دوله الإمارات محمد بن زايد، يصر دائما على ان يأتي الى مصر بشكل دائم والى الساحل، قائلا "نحن نشكره ونشكر موقف دوله الامارات وموقف المملكه العربيه السعوديه والخليج باكمله الذي دعم مصر في الفتره الصعبه التي تمر بها وهو ما اكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي اكثر من مره والذي ظهر من خلال وقوفهم بجانب مصر واعتبره جميل على رؤوسنا وكان لها دور مهم في مساعده مصر باتجاه نمو الاقتصادي:.

الإعلامي مصطفى بكري: السعودية تعتزم تحويل ودائعها في مصر غلى استثمارات

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن السعودية تعتزم تحويل ودائعها في مصر إلى استثمارات، مشيرا إلى أن شعب مصر واع ومدرك لكافة التحديات التي تواجه الوطن، و الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمتع بالحكمة في كل قراراته السياسية، مؤكدا أنه دائما ما يكشف الحقائق كاملة للشعب المصري.

وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن الاستقرار محدد مهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري في ظل الحروب المشتعلة على الجهات الاستراتيجية لمصر.

بكري: الحكومة تهدف إلى خفض التضخم

كما أكد  مصطفى بكري، أن رئيس الوزراء كشف عن أنه يتم التركيز على أن يظل التضخم فى المسار التنازلي، كما تحدث عن الاحتياطي النقدي وخفض حجم الدين، وهو الهدف الذي تسعى إليه الدوله وتعمل عليه خلال السنوات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي