عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكرى: أطالب المسئولين بإزالة الهموم من على الرئيس السيسي

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي  مصطفى بكري ، أن هناك تفاؤل كبير في ملف الصناعة، معقبا :" تجربة المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزارء للتنمية الصناعية فى ملف النقل كانت ناجحة للغاية".

بكري: هناك تفاؤل كبير في ملف الصناعة

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر ، :"هناك تفاؤل كبير في ملف الصناعة، بعد إسناده للمهندس كامل الوزير".

وواصل :"لن نفقد الأمل الآن، وتوجيهات الرئيس السيسي تحدث نقلة نوعية في التشكيل الوزاري الحالي، أطالب المسئولين بإزالة الهموم من على الرئيس السيسي التي يحملها على عاتقه منذ 2011".

وأردف مصطفى بكرى: "يتم العمل الآن على حل كافة المعوقات أمام المستثمرين، وشعرنا بتحسن ملموس في  الملف الصناعي  ".

وفي تصريحات سابقة ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الحكومة بضرورة البحث عن بدائل لحل المشاكل الاقتصادية ورفع المعاناة عن المواطن بدلا من خفض الدعم والتفكير خارج الصندوق.

بكري: الرئيس عبد الفتاح السيسي يواجه الفساد بكل قوه

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة  "صدى البلد"، بأنه لا يفقد الأمل رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية وهناك تفاؤل كبير بالحكومة الجديدة.

وتابع  الاعلامي مصطفى بكري أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يواجه الفساد بكل قوه و الايام القادمة ستشهد المزيد من ضخ الاستثمارات في الاقتصاد المصري.

وأكمل الاعلامي مصطفى بكري أن الاستقرار محدد مهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري في ظل الحروب المشتعلة على الجهات الاستراتيجيه لمصر.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي مصطفى بكرى، إنه رغم تأثر العديد من القطاعات العامة في الدول الخارجية مثل البترول والصحة والطيران والبنوك، إلى أن القطاعات الحيوية في مصر لم تتأثر بسبب الخلل الذى شل العالم.

بكري: خلل في نظام تقني أصاب دول العالم بشلل تقنى

قال الإعلامي مصطفى بكرى، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد" ، وينقله موقع تحيا مصر،:" لقد حدث خلل في نظام تقني أصاب دول العالم بشلل تقنى".

وتابع مصطفى بكرى، :" مصر لم تتأثر كباقي دول العالم لأنها اتخذت إجراءات استباقية تحافظ على الخدمات، البنكية، الحكومية الرقمية".

تابع موقع تحيا مصر علي