عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكرى للحكومة: فكروا في بدائل لحل المشاكل الاقتصادية

مصطفى بكري
مصطفى بكري

طالب الإعلامي  مصطفى بكري  ، الحكومة بضرورة البحث عن بدائل لحل المشاكل الاقتصادية ورفع المعاناة عن المواطن بدلا من خفض الدعم والتفكير خارج الصندوق.

بكري: الرئيس عبد الفتاح السيسي يواجه الفساد بكل قوه

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة  "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ،  بأنه لا يفقد الأمل رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية وهناك تفاؤل كبير بالحكومة الجديدة.

وتابع  الاعلامي مصطفى بكري أن الرئيس عبد الفتاح   السيسي   يواجه الفساد بكل قوه و الايام القادمة ستشهد المزيد من ضخ الاستثمارات في الاقتصاد المصري.

وأكمل الاعلامي مصطفى بكري أن الاستقرار محدد مهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري في ظل الحروب المشتعلة على الجهات الاستراتيجيه لمصر.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي مصطفى بكرى، إنه رغم تأثر العديد من القطاعات العامة في الدول الخارجية مثل البترول والصحة والطيران والبنوك، إلى أن القطاعات الحيوية في مصر لم تتأثر بسبب الخلل الذى شل العالم.

بكري: خلل في نظام تقني أصاب دول العالم بشلل تقنى

قال الإعلامي مصطفى بكرى، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد" ، وينقله موقع تحيا مصر،:" لقد حدث خلل في نظام تقني أصاب دول العالم بشلل تقنى".

وتابع مصطفى بكرى، :" مصر لم تتأثر كباقي دول العالم لأنها اتخذت إجراءات استباقية تحافظ على الخدمات، البنكية، الحكومية الرقمية".

وفي وقت سابق  علق الإعلامي مصطفى بكري على بيان الحكومة الجديدة خلال اجتماع لجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة، مؤكدا على أنه مرضي للغاية.

الحكومة الجديدة 

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدى البلد، ان هذه الحكومة الجديدة ليست حكومة تحديات فقط بل انها حكومه فرص لابد ان نستغلها.

وأشار إلى أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي قالت ان ضمن وزاره التخطيط والتنميه الاقتصاديه الى وزاره التعاون الدولي كان احد اهم توصيات الحوار الوطني وان الهدف من الدمج هو التكامل والتي اكدت عليه في حديثها اكثر من مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي